تربية شمال غزة توزع كتباً مكبّرة على طلاب ضعاف البصر


العلاقات العامة - شمال غزة

وزعت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، (قسم الإرشاد والتربية الخاصة)، كتب المنهاج المدرسي المكبّر على ستة طلاب في الثانوية العامة ممن يعانون ضعفا في البصر، وذلك بتمويل من فاعل خير.


وحضر حفل التوزيع مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ورئيس قسم الإرشاد والتربية الخاصة أ. نفوذ العطل، ومشرف التربية الخاصة أ. سهيل أبوراس، ومدير مدرسة خليل الرحمن الثانوية للبنين أ. معين منصور.

وأكد أ. أبوحصيرة على ضرورة تقديم الدعم والمساندة للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة ليتمكنوا من مواصلة دراستهم أسوة بزملائهم.

وأشار أ. أبوحصيرة إلى أن العديد من الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة تمكنوا من تحقيق نجاحات متميزة في مجال التعليم وغيره من مجالات الحياة، موضحا أن المديرية ومن خلفها وزارة التربية والتعليم لا تألوا جهداً في سبيل تقديم وتسخير كل الإمكانات لخدمة الطلبة عموما وطلبة الاحتياجات الخاصة على وجه الخصوص.

وتوجه أ. أبوحصيرة بالشكر لكل من ساهم في تقديم هذا الدعم للطلبة، مشيداً في ذات الوقت بدور قسم الإرشاد والتربية الخاصة الذي يتلمّس احتياجات الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة ويعمل على تلبيتها بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي.

كما تمّنى أ. أبوحصيرة النجاح والتوفيق للطلبة، داعيا إياهم إلى مواصلة مسيرة العلم والتعلم لتحقيق ذواتهم والنهوض بقدراتهم وإمكاناتهم.

ليست هناك تعليقات