على شرف المربية القديرة "رحاب الباز" ... مديرية تعليم شمال غزة تنظم رحلة ترفيهية لموظفيها تقديراً لجهودهم

العلاقات العامة/ شمال غزة

تقديراً ووفاءً لدورهم في النهوض بمؤسستهم التربوية، وعرفاناً بجهدهم المقدّر وفضلهم الذي يُذكر فيُشكر.. نظمّت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، رحلة ترفيهية لموظفيها، على حديقة الفراولة المعلّقة شمال مدينة بيت لاهيا، وذلك على شرف المربية الفاضلة والقديرة "رحاب الباز" لبلوغها سن العطاء، واحتفاءً بحلول شهر رمضان المبارك.

وشارك في الرحلة العشرات من موظفي المديرية، إلى جانب وفد من وزارة التربية والتعليم العالي بقيادة مدير عام المعهد الوطني والإدارات التربوية أ. أشرف حرز الله. 

وفي كلمة له رحّب مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة بالحضور كافة، مؤكداً أن هذا النشاط الترفيهي، يأتي في سياق رد جزء من الوفاء لموظفي المديرية من رؤساء أقسام ومشرفين تربويين وعاملين، لما يبذلونه من جهد كبير في خدمة العملية التعليمية، وتعزيز مكانة المديرية في المجتمع من خلال الخدمات الجليلة التي تقدمها. 

وتمنى أ. صالحة لموظفي المديرية كافة، المزيد من التميز والعطاء، مهنئاً إياهم بحلول شهر رمضان المبارك، راجياً المولى عز وجل أن يكون شهر خير ويمن وبركة على شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية.

بدوره، ألقى المشرف التربوي أ. إبراهيم أبو شمالة كلمة أشاد فيها بمناقب المربية المحتفى بها (أم سائد الباز)، داعياً المولى عز وجل أن تكون قادمات أيّامها خير مما مضى.

كما هنأ الجميع بحلول شهر الخير والبركة (رمضان)، مشيراً إلى فضائله وكيفية استثماره في أعمال الطاعة والخير.

من جانبهم، عبر موظفو المديرية عن تقديرهم لهذه اللفتة الطيبة من إدارة المديرية، مثمنين جهود كل من ساهم في التنظيم والترتيب لهذه الفعالية التي تشكل حلقة مهمة من حلقات تعزيز أواصر الأخوة والمحبة بين أوساط جميع العاملين في المديرية.




ليست هناك تعليقات