مديرية شمال غزة ووزارة التعليم تكرّمان المربية الفاضلة "رحاب الباز" لبلوغها سن العطاء

العلاقات العامة/ شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، ووزارة التربية والتعليم، المربية الفاضلة "رحاب الباز"، مشرفة النشاط الكشفي بقسم الأنشطة الطلابية؛ لبلوغها سن العطاء، بعد رحلة طويلة من العطاء وخدمة مسيرة التربية والتعليم.

جاء ذلك بحضور مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومدير عام المعهد الوطني والإدارات التربوية أ. أشرف حرز الله، ووفد من الإدارة العامة للأنشطة الطلابية ممثلاً بمدير الدائرة الرياضية والكشفية أ. عبد الغني الشيخ، ومدير دائرة القيادات الشابة أ. فطين البنا، ورئيس قسم النشاط الثقافي أ. أحمد الشامي، ورئيس قسم النشاط الموسيقي أ. عصام يوسف، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين والعاملين في المديرية.

بدوره، أشاد أ. صالحة، بالدور الكبير الذي جسّدته المربية "الباز" خلال رحلتها المهنية في سلك التربية والتعليم على مدار سنوات خدمتها التي تميّزت فيها بالجد والاجتهاد والانضباط، حيث كانت مثالاً يقتدى بالعطاء وخدمة المجتمع.

وتمنى أ. صالحة للمربية "الباز" موفور الصحة والعافية والهناء بين أسرتها وعائلتها وأحبابها.

من ناحيته عبّر قدّم وفد الوزارة التهاني للمربية الفاضلة "الباز" لبلوغها سن العطاء، بعد رحلة مهنية مكللة بالفخر والتميز، متمنياً لها دوام الصحة والعافية. 

بدورها، عبّرت المربية القديرة "الباز" عن عميق شكرها لهذه اللفتة الطيبة، متمنية للمديرية إدارة وعاملين المزيد من الرفعة والتقدم بما يساهم في خدمة العملية التعليمية والنهوض بالمجتمع.




ليست هناك تعليقات