مديرية تعليم الشمال تتسلم أجهزة ومعدات طبية وأدوات النظافة الشخصية من مؤسسة "جذور"


العلاقات العامة / شمال غزة

استكمالاً لأنشطة مشروع "مشروع المدرسة صديقة للتغذية، والذي يُنفذ في مدارس هايل عبد الحميد الثانوية للبنات، وحمزة بن عبد المطلب الثانوية للبنات، وحمزة بن عبد المطلب الأساسية المشتركة، تسلمت مديرية التربية والتعليم ــ شمال غزة، العديد من الأجهزة والأدوات والمعدات الطبية وأدوات النظافة الشخصية.

وتمت مراسم الاستلام والتسليم بحضور مدير الدائرة الادارية أ. جواد صالحة، ورئيس قسم التغذية المدرسية بالوزارة أ. فايز السرحي، ورئيس قسم الصحة المدرسية أ. ميسرة أبو عوكل، ورئيس قسم اللوازم أ. أحمد الشنباري، ومنسق الإعلام المدرسي أ. عطية الحاج احمد.

بدوره أشار مدير الدائرة الإدارية، إلى دور مؤسسات المجتمع المحلي في تحسين جودة التعليم، قائلاً إن هذا المشروع أطلقته وزارة التربية والتعليم، بالشراكة مع مؤسسة جذور للإنماء الصحي والاجتماعي، وبدعم من منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف".

من جانبه قال أ. أبو عوكل، نتسلم اليوم هذه الأدوات والأجهزة الطبية، لتوفير بيئة مدرسية صحية وآمنة للطلبة، وتعزيز العادات الغذائية الصحية لدى الطلبة، والحد من سوء التغذية، بالإضافة إلى تحسين مستوى التغذية بين الطلبة، وتوفير إطار عمل للبرامج المدرسية المتعلقة بالتغذية.

يذكر أن ما تم توريده هو بعض الأجهزة والأدوات والمعدات الطبية وأدوات النظافة الشخصية، كان من بينها: جهاز فحص الحرارة عن بُعد، وسائل لغسل الأيدي، وأدوات النظافة العامة، بالإضافة لأدوات صحية خاصة بالمعلمين.







ليست هناك تعليقات