في لفتة وفاء وعرفان ... مدير التربية والتعليم يكرم المعلمة "حجازي" لدورها الريادي في تدريب سكرتاريا المدارس


العلاقات العامة / شمال غزة

في لقاء تكريمي حضره مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، مدير التربية والتعليم ــ شمال غزة أ. أشرف رياض حرز الله، يكرم معلمة التكنولوجيا من مدرسة شادية أبو غزالة، والعضو في حاضنة الإبداع والمبادرة، م. وفاء إبراهيم حجازي، لجهودها الكبيرة في تدريب سكرتاريا المدارس.

من جانبه رحب مدير التربية والتعليم، بالمعلمة المكرمة، مؤكداً على حرص المديرية على احتضان الطاقات والخبرات التي تزخر بها مدارس شمال غزة، وذلك للمساهمة في تحقيق الأهداف الوطنية الرامية إلى بناء كوادر بشرية فلسطينية منافسة دولياً وعربياً وإقليمياً.

وأشار أ. حرزالله إلى أن المعلمة حجازي هي مدربة معتمدة من المعهد الوطني للتدريب التابع لوزارة التربية والتعليم، وحاصلة على جائزة الأمانة العامة لمجلس الوزراء للعام 2020.

وبدوره أوضح مدير الدائرة الفنية، أن جهد المعلمة حجازي كبير ويقدر، حيث قامت بتدريب أكثر من (70) من سكرتاريا المدارس والمساعدين الإداريين، عبر تطبيق الزووم على تطبيقات جوجل وأدوات التواصل عن بعد، ودورات الصفوف الافتراضية.

من جهتها أعربت المعلمة حجازي عن شعورها بالفخر والاعتزاز بانتمائها لمديرية التربية والتعليم ــ شمال غزة، مؤكدة على أن هذا التكريم هو بمثابة حافز لتحقيق المزيد من الإبداع والتميز في العمل وبذل المزيد من الجهد لتحسين جودة التعليم في مدارس الشمال.

وفي ختام اللقاء، قدم مدير التربية والتعليم ومدير الدائرة الفنية شهادات الشكر والتقدير للمعلمة حجازي.


ليست هناك تعليقات