بعد رحلة عطاء استمرت (38) عامًا ... تعليم شمال غزة تكرّم المربّي الفاضل "أبو بريك" لبلوغه سن العطاء


العلاقات العامة / شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، المربّي الفاضل أ. بريك سلمان أبو بريك، لبلوغه سن التقاعد الوظيفي ونهاية خدمته في سلك التربية والتعليم، بعد رحلة حافلة بالعطاء امتدت إلى (38) عاماً بدأها في مدارس خانيونس، ثم معلماً للغة الانجليزية في مدرسة بيت لاهيا الاساسية للبنين، الذي قضى فيها (35) عاماً، وكان مثالاً للتقاني والإخلاص في خدمة أبناء وطنه.

وتم التكريم بصالة ريفان بمدينة بيت لاهيا، بحضور مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، والنائب في المجلس التشريعي د. مشير المصري، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم الرقابة أ. نعيم خضر، ورئيس قسم الجودة والترخيص أ. تحرير المصري، ومدير مدرسة بيت لاهيا الأساسية "أ" للبنين أ. مصعب الزين، ومن قسم العلاقات العامة والإعلام أ. محمد الشوا، وعدد من المشرفين التربويين، ومدراء المدارس والمعلمين، وأعضاء من المجلس المركزي لأولياء الأمور بالمديرية، وشخصيات من المجتمع المحلي.

وفي كلمته، أثنى مدير التربية والتعليم على المربي الفاضل أبو بريك، مؤكداً إنه كان ولا زال مثالاً يحتذى به في الالتزام والتفاني في العمل، وقد حقق نجاحاً كبيراً، متطرقاً إلى سيرته العلمية ومشواره التربوي، وإلى إنجازاته الكبيرة في مجال تخصصه، مشيراً إلى أن ما قدمه من علم يستحق منا كل التقدير.

وقدم مدير التعليم للمربي الفاضل درع الوفاء تقديراً لجهوده العظيمة في خدمة المسيرة التعليمية، متمنياً له المزيد من الصحة والعافية.













ليست هناك تعليقات