مدير التعليم يتفقد سير العملية التعليمية في عدد من مدارس المديرية


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة، عددا من مدارس المديرية للاطلاع عن قرب على سير العملية التعليمية والوقوف على احتياجات الإدارات المدرسية والطلبة بما يخدم الواقع التربوي.

وشملت زيارة أ. أبوحصيرة، مدارس شادية أبوغزالة  الثانوية للبنات، و الفالوجا الثانوية للبنات، وحفصة بنت عمر الأساسية للبنات، ورافقه كل من رئيس قسم الإشراف والتأهيل التربوي أ. مطر الغفري، ورئيس قسم الإدارات التربوية أ. معين أبوجاسر، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، ومن قسم الإدارات التربوية أ. جابر الوحيدي.

وكان في استقبال الوفد مديرات المدارس أ. نبيهة المدهون، و أ. عطاف أبودحروج، و أ. يسرى عفانة.

وتفقد أ. أبوحصيرة والوفد المرافق معه الطابور المدرسي، وتابع تنفيذ مسابقة نشيد "فدائي"، معربا عن إعجابه بانضباط الطالبات وبأدائهن المتميز في المسابقة.

وفي كلمته أمام الطالبات أكد على أهمية الالتزام والانضباط على مدار العام الدراسي، مشيرا إلى ضرورة الاستعداد الجيد لامتحانات نهاية الفصل الدراسي المرتقبة نهاية الشهر القادم.

كما انتقل أ. أبوحصيرة إلى القاعات الدراسية حيث لاستفسارات طالبات الصف الثاني عشر في القسم العلمي والعلوم الانسانية والقسم الشرعي فيما يتعلق بامتحانات نهاية العام، مطمئنا إياهن بأن اللجان المختصة بوضع الامتحان ستراعي كافة الفروق الفردية بين الطلبة، داعياً إياهن للجد والاجتهاد والمثابرة لتحقيق أعلى الدرجات بما يؤهلهن للالتحاق بالكليات التي يطمحن للالتحاق بها.

وفي ختام جولته توجه أ. أبوحصيرة بالشكر لمديرات المدارس لدورهن في ضبط العملية التعليمية وإنجاحها بما ينسجم مع رؤية الوزارة التي تعمل على قدم وساق على النهوض بالواقع التربوي بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها في ظل الحصار وحرمان الموظفين من حقهم في استلام رواتبهم بشكل كال ومنتظم منذ نحو عامين.






المزيد من الصور من هــنــا

ليست هناك تعليقات