مدير عام الشكاوى بالوزارة يتفقد مديرية ومدارس شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقّد مدير الإدارة العامة للشكاوى بوزارة التربية والتعليم العالي، أ. نبيل العرابيد، مديرية التربية والتعليم في شمال غزة وعدداً من مدارسها، وذلك للوقوف على سير العملية التعليمية.


وكان في استقباله، مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. إسماعيل البياري ورئيس قسم الإدارات التربوية د. معين جاسر.

ورحب أ. أبو حصيرة بالزائر مثمناً دور الوزارة في متابعة الشؤون التعليمية والإدارية في كافة المديريات والتي تأتي تجسيدا للخطة العامة للوزارة للنهوض بالواقع التعليمي.

كما تطرق أ. أبو حصيرة إلى العديد من القضايا التي من شأنها المساهمة في تعزيز العملية التعليمية بما يتلاءم والتطورات المتلاحقة التي يشهدها القطاع التربوي والتعليمي.

بدوره شدد أ. العرابيد على ضرورة الانضباط المدرسي لما له من أثرٍ كبير في تعزيز العملية التعليمية والارتقاء بقدرات الطلبة.

وثمن أ. العرابيد جهود المديرية الحثيثة لتعزيز العملية التعليمية وضمان توفير بيئة تعليمية آمنة ومستقرة من شأنها تعزيز العلاقة بين الطالب والمدرسة لضمان مخرجات تربوية أفضل.

كما تفقد أ. العرابيد عدداً من مدارس المديرية للوقوف على الحالة الانضباطية بها، والوقوف على بعض الاحتياجات الميدانية والعمل على حلها بما يتوافق مع النظم واللوائح الإدارية الناظمة للواقع التربوي.



ليست هناك تعليقات