مديرية شمال غزة تكرّم المتفوقات بمدرستي أبو تمام "الأساسية" و"المشتركة"


العلاقات العامة - شمال غزة

كرّمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، الطالبات المتفوقات بمدرستي أبو تمام الأساسية للبنات، وأبو تمام الأساسية المشتركة، وذلك لتفوقهم خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2018/2019م.


جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته المدرستين بالتعاون مع تجمّع أبناء بلدة بيت لاهيا، بحضور مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ومدير الدائرة الإدارية أ. منير أبو زعيتر، ورئيس بلدية بيت لاهيا أ. عز الدين الدحنون، ومديرتي مدرستي أبو تمام الأساسية أ. رائدة بدران، و"الأساسية المشتركة" أ. سهير عايش، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين والعاملين بالمديرية، وشخصيات من المجتمع المحلي، وذوي الطلبة.

وفي كلمة لها باسم المدرستين، رحبت أ. بدران بالحضور مؤكدةً أن هذا الاحتفال الذي يحمل عنوان "فوج التميز والإبداع"، جاء للاحتفاء بالمتفوقين والمتفوقات تقديرا لجهودهم وتميزهم خلال الفصل الدراسي الاول.

وأوضحت أ. بدران أن هذا التميز ما كان ليتحقق لولا الجهد الكبير من قِبل المعلمات والطالبات إلى جانب متابعة أولياء الأمور واهتمامهم وحرصهم على متابعة أمور ذويهم.

من جانبه أعرب أ. أبو حصيرة عن فخره وإعجابه بهذا التفوق، مثمنا دور كل من كان له سهم وبصمة في تحقيقه، خاصاً بالذكر المعلمات والطالبات وأولياء أمورهم، متمنيا للطلبة مزيدا من التميز والإبداع.

وأكد أ. أبو حصيرة على ضرورة الاعتناء بالعملية التعليمية من قبل الجميع، مشددا على أهمية العلم في معركة التحرير والبناء التي يخوضها شعبنا في مواجهة الاحتلال.

ودعا الطلبة إلى المراكمة على هذا الإنجاز والبناء عليه لتحقيق الافضل دوما وصولا إلى ما يصبون إليه من رفعة وتميز.

وأشاد أ. أبو حصيرة بالاهتمام الذي يوليه تجمع أبناء بلدة بيت لاهيا بأبنائهم الطلبة، وهو ما يؤكد على مدى الإدراك الحقيقي لأهمية العلم والمتعلمين، لافتا إلى أن بيت لاهيا تزخر بالمتعلمين والمثقفين الذين تعلموا وتربوا على مقاعد الدراسة في هذه البلدة المعطاءة والمتميزة.

بدوره ألقى د. خليل حمودة كلمة أهالي بيت لاهيا، مشيداً بدور المديرية في الاهتمام بالطلبة والنهوض بقدراتهم التحصيلية، داعياً الطلبة إلى مزيد من الجد والاجتهاد.

وفي ختام الاحتفال الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية المميزة، تم توزيع الهدايا وشهادات التقدير على الطلبة المتميزين والمتفوقين.

                                                  

ليست هناك تعليقات