برعاية جامعة غزة ... مديرية شمال غزة تختتم دورة في "الإعلام الالكتروني"


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، (قسم العلاقات العامة والإعلام)، دورة تدريبية في "الإعلام الإلكتروني" برعاية جامعة غزة- فرع الشمال، حيث تم تكريم المشاركين في الدورة من المعلمين المسؤولين عن ملف الإعلام وعددهم (90) معلماً ومعلمة.

وشارك في التكريم مدير التعليم أ. نبيل العرابيد، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير المعهد الوطني د. علي أبو سعدة، ومدير جامعة غزة- فرع الشمال د. بهاء صابر عبد الدايم، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب.

وفي كلمته أكد أ. العرابيد على أهمية الإعلام الإلكتروني في إيصال الصورة المشرقة لرسالة التعليم السامية، وتوطيد آليات الاتصال والتواصل بين المدارس وأهالي الطلبة، داعياً المتدربين لتطبيق المعلومات التي اكتسبوها خلال الدورة في تطوير الصفحات الإلكترونية لمدارس الشمال.

بدوره، لفت د. الدايم، إلى حرص جامعة غزة على التعاون المشترك مع مديرية التربية والتعليم بشمال غزة، مثمناً دور وجهود قسم الإعلام بالجامعة في الإشراف والترتيب لتنفيذ الدورة التدريبية بهذا الشكل اللائق والمشرف للجامعة.

كما تحدث د. أبو سعده عن أهمية تطوير مهارات وقدرات المعلمين والمعلمات المهنية والعملية من خلال برامج التدريب المتخصصة في مختلف المجالات، مثمناً الدور الكبير والمميز لجامعة غزة في خدمة المجتمع المحلي.

من ناحيتها ألقت أ. آلاء عطا الله كلمة باسم المتدربين، أشارت فيها إلى الاستفادة الكبيرة التي حصلوا عليها من هذه الدورة، وشكرت جهود المدربين وتعاونهم المميز لإنجاز الدورة.

وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات الفنية والثقافية، وعرض مسرحي يكرّس حق التمسك بالأرض الفلسطينية، وفي الختام تم توزيع شهادات الشكر والتقدير على المدربين والمشاركين في الدورة.

وهدفت الدورة التي عُقدت على مدار 6 أيام تدريبية إلى معرفة المتدربين على أهمية الإعلام الإلكتروني وكيفية استخدامه بصورة صحيحة والعمل على زيادة التفاعلية على صفحات المدارس وتشكيل صورة ايجابية للمدرسة من خلال نشر أنشطتها وفعالياتها والتعرف على كيفية التحرير الرقمي.

          

ليست هناك تعليقات