التعليم يشارك بحفل توقيع عقود عمل مؤقتة لمعلمين بجمعية تطوير بيت لاهيا


.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

شاركت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة بحفل توقيع عقود عمل مؤقتة لـ (397) شخصا على مستوى محافظة الشمال، بواقع (369) معلم مساند و(28) آذن مدرسي، بجمعية تطوير بيت لاهيا، بالشراكة مع مركز تطوير المؤسسات الأهلية وبتمويل من البنك الدولي.

وحضر الحفل إلى جانب مدير المديرية أ. نبيل العرابيد، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، وعدد من رؤساء الأقسام، ورئيس جمعية تطوير بيت لاهيا م. نضال المسلمي، ومدير مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية في قطاع غزة المهندس: علاء الغلايني، وعدد من مدراء المدارس وحشد من المخاتير والوجهاء والمجتمع المحلي.

ورحب أ. العرابيد بهذه الخطوة التي من شأنها المساهمة في التخفيف من مشكلة البطالة بين الخريجين، ورفد قطاع التعليم بعدد من الطاقات الشابة التي من شأنها المساهمة في تطوير العملية التعليمية في مدارسنا.

كما نوّه إلى ضرورة أن تتكاتف كل الجهود لحل مشاكل الشباب، ليأخذوا دورهم الطليعي في خدمة هذا الوطن.

وثمّن أ. العرابيد دور جمعية تطوير بيت لاهيا في تقديم حلول جادة للمشاكل البيئية والمجتمعية، وخاصةً مشاكل الشباب والخريجين منهم على وجه الخصوص.

بدوره أعرب م. المسلمي عن سعادته بهذه المساهمة التي تقدمها جمعية تطوير بيت لاهيا في حل مشاكل الشباب والتخفيف من نسبة البطالة خاصةً بين الخريجين كما وعد بمواصلة الجهود لحل مشاكل المجتمع.

وتأتي هذه الخطوة ضمن مشروع غزة الطارئ، المال مقابل العمل ودعم العمل الحر بالشراكة مع مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية – NDC وبتمويل من البنك الدولي لتنفيذ مشروع " نحو بيئة تعليمية – تعلمية آمنة، سليمة وصحية لطلاب المرحلة الاساسية في شمال غزة ".

                        

ليست هناك تعليقات