مديرية شمال غزة تشرع بتوزيع (1730) نظارة طبية على الطلبة


.: العلاقات العامة - شال غزة :.

شرعت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الصحة المدرسية)، بتوزيع (1730) نظارة طبية على طلبة المدارس بالمديرية، وذلك بدعم من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي- إدارة البنك الإسلامي جدة، وتنفيذ مؤسسة التعاون، لصالح جمعية بناء للتنمية والتمكين.

جاء ذلك بحضور مدير التربية والتعليم أ. نبيل العرابيد، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الصحة المدرسية أ. ميسرة أبو عوكل، ومشرفة الصحة المدرسية د. صباح أبو شرخ، ومدير المشاريع بجمعية بناء للتنمية والتمكين أ. أحمد عثمان زايد، ومدير مركز الشنطي للبصريات أ. محمد الشنطي.

وأعرب أ. العرابيد عن سعادته بتنفيذ المشروع، الذي يساهم في توفير النظارات الطبية للطلبة ضعاف البصر وعددهم (1730) طالب وطالبة موزعين على كافة مدارس المرحلة الأساسية في المديرية.

وتوجه أ. العرابيد بالشكر لكل القائمين على تنفيذ هذا المشروع المهم، خاصة وأنه يأتي في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعصف بمختلف الشرائح المجتمعية بغزة.

ويأتي هذا المشروع الريادي في سياق المشاريع المتميزة التي تنفذها المديرية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي لخدمة الطلبة والنهوض بالعملية التعليمية.



ليست هناك تعليقات