تعليم الشمال يكرم أوائل الطالبات في مدرسة هايل عبد الحميد الثانوية للبنات ويتفقد عدد من المدارس


العلاقات العامة – شمال غزة

كرم مدير التربية والتعليم أ. محمود ابو حصيرة الطالبات المتفوقات في الفصل الدراسي الاول في مدرسة هايل عبد الحميد الثانوية للبنات.


وفي كلمته اشار أ. ابو حصيرة الى ان التميز والتفوق هما حليفا الطالب المجتهد وهدف يسعى له كل طالب علم.

وأثنى أ. ابو حصيرة على الطالبات المتفوقات متمنيا لهن مزيدا من النجاح والتفوق.

وأكد ان الادارة التعليمية تسعد بمثل هذه المناسبات، كما أثنى على الهيئة التدريسية بالمدرسة مشيرا الى ان هذا الانجاز يضاف الى سجلهم الوظيفي.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي تقيمه المدرسة للمتفوقات من طالبات المدرسة الذي شارك فيه أ. منير ابو زعيتر مدير الدائرة الادارية، و أ. موسى شهاب مدير الدائرة الفنية، و أ. محمد كلوب رئيس قسم الانشطة التربوية ، أ. اسماعيل البياري رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام بالمديرية.

كما شارك في الحفل لفيف من المجتمع المحلي والمعلمات واولياء الامور بالإضافة لطالبات المدرسة.

و رحبت أ. مرفت ابو ندى مديرة المدرسة بالحضور الكريم و أشارت الى ان تفوق الطالبات يرجع للجهود المتواصلة التي تبذلها الهيئة التدريسية للوصول بطالباتنا الى أفضل مستوى تحصيلي ممكن رغم كل الصعوبات والعقبات التي يعانيها المعلم هذه الايام كما حثت طالبات المدرسة على مزيدٍ من الجد والاجتهاد في الفصل الثاني من هذا العام.

وثمنت أ. أبو ندى اهتمام التعليم ورعاية الادارة التعليمية لهذه المناسبة، فضلا عن المتابعة المستمرة التي يقوم بها مدير التربية والتعليم.

كما تقدمت بالشكر من السيد ابو شريف شبات الذي تبرع بتكاليف الحفل على نفقته الخاصة.

وفي الختام جرى توزيع شهادات التقدير والجوائز على الطالبات المتفوقات.

وفي ذات السياق زار مدير التربية والتعليم والوفد المصاحب له مدرسة بيت حانون الثانوية للبنات ومدرسة هاني نعيم الزراعية حيث ناقش مدير التعليم قضايا تربوية وفنية وادارية مع مدراء المدارس محل الزيارة.

وتأتي هذه الجولة ضمن جدول المتابعة المتواصل للعملية التعليمية في المدارس والوقوف عليها عن كثب.

            

ليست هناك تعليقات