وفد من الوزارة ومديرية التعليم يتفقد استلام الكتب المدرسية بمدارس شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

تفقد وفد من وزارة التربية والتعليم العالي ومديرية التربية والتعليم في شمال غزة، سير عملية استلام الكتب المدرسية للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2018/2019، بمدرستي عوني الحرتاني الثانوية للبنات، وبيت لاهيا الأساسية للبنين بمديرية الشمال.


وضم وفد الوزارة كلا من نائب مدير عام الكتب والمطبوعات أ. وائل شبلاق، ورئيس قسم التوزيع أ. يحيى الشيخ، ورئيس قسم المستودعات أ. شادي السمك، فيما ضمّ وفد المديرية كل من مدير الدائرة الإدارية أ. منير أبو زعيتر، ورئيس قسم الكتب والمطبوعات التربوية أ. محمد نعيم، ورئيس قسم العلاقات العامة أ. إسماعيل البياري.

وأعرب أ. شبلاق عن ارتياحه من نجاح عملية توزيع الكتب على الطلبة، حيث استطاع الطلبة من الحصول على الكتب المدرسية منذ اليوم الأول لانطلاق الفصل الدراسي الحالي.

وأشاد أ. شبلاق بالجهود المنظمة التي يبذلها قسم الكتب والمطبوعات التربوية بالمديرية، لضمان وصول الكتب الى الطلبة في الموعد المحدد، حتى يتسنى للطلبة متابعة دروسهم على أكمل وجه.

كما تفقد أ. شبلاق الكتب التي تم تسليمها للكتب واطمأن على جودتها من حيث الطباعة، داعيا الطلبة إلى الاهتمام بكتبهم والحفاظ عليها.

بدوره رحب أ. أبو زعيتر بوفد الوزارة، مثمنا جهودهم المتواصلة لمتابعة احتياجات المدارس من الكتب والعمل على توفيرها.

يشار هنا إلى أن الوزارة تمكنت من توفير الكتب اللازمة للفصل الدراسي الثاني والبالغ عددها 70 عنوانا بما يقارب 3 مليون نسخة من الكتب، اشتملت على العديد من العناوين الجديدة التي طبعت لأول مرة منها كتب "الكودنج" (البرمجة) للصفوف من الخامس الأساسي حتى الثامن الأساسي وكتاب التربية الإسلامية للصف الأول ثانوي، كما تم إجراء تعديل جوهري لكتب العلوم والحياة للصفوف من الخامس حتى الثامن الأساسي.

              

ليست هناك تعليقات