مدير التعليم يتفقد سير العملية التعليمية في مدرستي مهدية الشوا وغازي الشوا للبنين


العلاقات العامة – شمال غزة

تفقّد مدير التربية والتعليم أ. محمود ابو حصيرة مدرسة غازي الشوا الاساسية للبنين، وذلك للوقوف على سير العملية التعليمية بها، كما زار مدرسة مهدية الشوا الثانوية للبنين لتقييم الاضرار الناتجة عن العدوان الاسرائيلي عليها أمس.


وصاحبه وفد من المديرية ضم أ. منير ابو زعيتر مدير الدائرة الادارية، و د. معين ابو جاسر رئيس قسم الادارات المدرسية، و أ. عبدالقادر ابو مهادي رئيس قسم الخدمات والارشيف، و أ. اسماعيل البياري رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام.

وكان في استقبال الوفد، مدير مدرسة غازي الشوا أ. جميل محمد قاسم وطاقم من الهيئة التدريسية بالمدرسة حيث قام أ. ابو حصيرة بجولة على فصول المدرسة، حث فيها الطلاب على الجد و الاجتهاد لتحصيل أعلى الدرجات لتحقيق احلامهم وصناعة مستقبلهم.

 وتطرق أ. أبو حصيرة إلى العديد من القضايا التي من شأنها المساهمة في تعزيز العملية التعليمية بما يتلاءم والتطورات المتلاحقة التي يشهدها القطاع التربوي والتعليمي.

كما زار أ. أبو حصيرة والوفد المرافق له مدرسة مهدية الشوا واطلع على آثار العدوان الاسرائيلي على المدرسة والاضرار الناجمة عنه وهنأ الطلاب والعاملين بالسلامة وتمنى الشفاء العاجل للزميل المصاب.

وكان في استقبال الوفد نائب المدير أ. محمد ابو الحسنى وطاقم الهيئة التدريسية حيث قام أ. ابو حصيرة بجولة على الفصول، تحدث فيها الى الطلاب واستمع اليهم وبث فيهم روح الجد والمثابرة والاجتهاد والطمأنينة.

 وجدير ذكره ان هذه الجولة تأتي ضمن جدول المتابعة المستمرة التي تقوم بها ادارة التعليم للوقوف على سير العمل في المدارس المختلفة.

وثمن العاملين في المدارس زيارة الادارة التعليمية مؤكدين انها تبث روح الاجتهاد وتعزز الاهتمام لدى العاملين والطلاب.

    

ليست هناك تعليقات