"IHH" التركية توزع كسوة الشتاء على طالبات مدرسة "الشيماء ب"


العلاقات العامة - شمال غزة

نفذت هيئة الإغاثة الإنسانية والحريات التركية IHH""، مشروع توزيع كسوة الشتاء على طالبات مدرسة الشيماء الأساسية "ب" للبنات، بمديرية شمال غزة، وذلك في إطار برنامج الإغاثة الذي تنفذه الهيئة في قطاع غزة للحد من الأزمة الإنسانية الناجمة عن العدوان والحصار الإسرائيلي المتواصل على القطاع.

وحضر تنفيذ المشروع مدير الدائرة الإدارية بمديرية شمال غزة، أ. منير أبوزعيتر، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الانشطة التربوية أ. محمد كلوب، وممثل هيئة IHH"" التركية أ. محمد كايا، ومدير الدائرة الإعلامية في الهيئة أ. محمود الشرفا، ومديرة المدرسة أ. سهام مرجان.

ورحب أ. أبوزعيتر بمبادرة هيئة IHH"" التركية، مثمنا دورها في خدمة الشعب الفلسطيني لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها بسبب الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة والحصار المفروض منذ نحو ثمان سنوات.

ودعا أ. أبوزعيتر كافة المؤسسات الإغاثية العاملة في قطاع غزة إلى الحذو حذو هيئة IHH"" التركية وبذل مزيد من الجهد وتقديم الدعم للطلبة والمؤسسات التعليمية، بما يمكّنها من التغلب على الآثار الناجمة عن الحصار المفروض على القطاع.

بدوره أوضح أ. كايا أن تنفيذ هذا المشروع يأتي في سياق المشاريع الإنسانية والإغاثية التي دأبت على تنفيذها IHH"" في قطاع غزة الذي يعاني ويلات الحصار الإسرائيلي المفروض عليه منذ عدة سنوات.

ولفت أ. كايا إلى أن IHH"" نفذت في الآونة الأخيرة العديد من المشاريع الإغاثية لصالح وزارة التربية والتعليم العالي مثل ترميم العديد من المدارس التي تضررت خلال العدوان الإسرائيلي على القطاع في الصيف الماضي.

وأشار إلى ان قيمة مشروع كسوة الشتاء الذي استهدف كافة طالبات مدرسة الشيماء "ب" البالغ عددهم (470) طالبة، بلغت (6000) يورو، حيث تضمنت الكسوة توزيع (جاكيت+ حذاء) على كافة طالبات المدرسة.

من جهتها توجهت أ. مرجان، بالشكر الجزيل لمؤسسة IHH"" التركية لدورها البارز في خدمة المجتمع الفلسطيني عامة وقطاع التعليم على وجه الخصوص، مؤكدة أن ذلك ينم مدى الشعور بالمسؤولية الأخلاقية والاجتماعية تجاه شعبنا المحاصر.





ليست هناك تعليقات