لجنة الطوارئ بمديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لمناقشة التطورات الميدانية


العلاقات العامة - شمال غزة

عقدت لجنة الطوارئ بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اجتماعاً طارئاً لمناقشة آخر التطورات الميدانية خاصة في ظل التهديد "الإسرائيلي" بشن عدوان على قطاع غزة.


وترأس الاجتماع مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، و مديري الدائرتين الإدارية و الفنية أ. منير أبو زعيتر، و أ. موسى شهاب بحضور أعضاء اللجنة التي تضم عدداً من رؤساء الأقسام.

واستعرض أ. أبو حصيرة جملة من المعطيات التي شهدها قطاع غزة خلال الأيام القليلة الماضية والتي تشير إلى نية الاحتلال شن عدوان جديد على القطاع، مؤكداً على ضرورة أن تظل لجنة الطوارئ في المديرية على جهوزية عالية للتعاطي مع أية تطورات ميدانية.

وأشار إلى أن مراكز الإيواء (المدارس) التي تم تحديدها سابقاً استعداداً لأي طارئ، لا بد أن تكون مستوفية كافة شروط السلامة والتجهيزات اللوجستية واللوازم التي يمكن الاستفادة منها في أي طارئ.

و أوضح مدير التعليم أن المديرية بصدد تنفيذ إخلاء ميداني للعاملين في المديرية قبيل نهاية دوام يوم الأحد المقبل، وذلك بالتعاون مع جهاز الدفاع المدني، لفحص الجهوزية ومدى الاستعداد العملي للتعاطي مع التطورات الميدانية، متمنياً السلامة التامة لجميع أبناء شعبنا.


ليست هناك تعليقات