مدير تعليم شمال غزة يجتمع بقيادة العلاقات العامة للشرطة


العلاقات العامة - شمال غزة

اجتمع مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، بقيادة دائرة العلاقات العامة في الشرطة بمحافظة الشمال، وذلك لمناقشة والتباحث في العديد من القضايا التي تمس العملية التعليمية.


وشارك في الاجتماع إلى جانب مدير التعليم، رؤساء أقسام العلاقات العامة والإعلام، والخدمات، والإدارات التربوية، والإرشاد والتربية الخاصة، فيما ضم الوفد الشرطي، مدير عام العلاقات العامة العقيد أمين ديب سالم، ومسؤول العلاقات الخارجية في المحافظة المقدم حقوقي إبراهيم عبد الخالق خلة، ومسؤول العلاقات العامة بمركز مخيم جباليا الرائد محمد فودة.

و رحب أ. أبو حصيرة بالوفد الزائر، مشيداً بدور الشرطة في حفظ النظام وتوفير الأمن في المجتمع، لافتاً إلى الدور الواضح والمميز في حماية المؤسسات التعليمية، وإشاعة أجواء من الطمأنينة والهدوء في محيط المدارس.

واستعرض أ. أبو حصيرة الظروف التي تمر بها مدارس المديرية، مؤكداً على خلوها من الإشكالات والأحداث التي يمكن أن تعكّر صفو وانتظام العملية التعليمية.

من جانبه أعرب الوفد الشرطي عن ارتياحه بالاستقرار الذي يسود مدارس المديرية، مؤكداً على ضرورة العمل لمكافحة انتشار السلاح الأبيض مع بعض الطلاب خاصة في المرحلتين الثانوية والعليا، بما يضمن سلامة الطلبة واستمرار العملية التعليمية على أكمل وجه.



ليست هناك تعليقات