طالبات البرلمان الطلابي بمدرسة "الفالوجا " ينفذن زيارة لمديرية الشمال


العلاقات العامة - شمال غزة

نفذت طالبات البرلمان الطلابي بمدرسة الفالوجا الثانوية للبنات، زيارة ميدانية لمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وذلك للوقوف على طبيعة سير العمل  وإنجاز معاملات الجمهور.

ورافق الطالبات من المدرسة المعلمتين أ. غادة أبو شرخ، و أ. مي كلوب، فيما قدّمت أ. يافا نصير من قسم العلاقات العامة والإعلام شرحاً وافياً عن طبيعة عمل أقسام المديرية المختلفة وذلك خلال الجولة التي شملت كافة أقسام المديرية.


وفي أعقاب تلك الجولة، التقى مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة بوفد البرلمان الطلابي بمكتبهن حيث رحب بهم، معرباً عن إعجابه بهذه الزيارة، التي قال إنها تأتي لإضفاء مزيد من المعرفة لدى الطالبات بطبيعة عمل المديرية ودورها الناظم لسير العملية التعليمية.

ووجه أ. أبو حصيرة جملة من النصائح والإرشادات للطالبات تمكّنهن من القيام والاضطلاع بدورهن كبرلمان طلابي على أكمل وجه داخل المدرسة بما يخدم مصلحة الطالبات ويلبي طموحاتهن ورغباتهن.

أما الطالبات، فقد عبّرن عن سعادتهن بهذه الزيارة، كما تطرّقن إلى بعض الاحتياجات التي من شأنها لو توافرت في المدرسة لأحدثت فارقاً مهماً في العملية التعليمية بالنسبة للطالبات، حيث وعد مدير التعليم بالعمل قدر المستطاع على توفيرها.

ليست هناك تعليقات