مدير عام الرقابة يتفقد سير الامتحانات بمديرية شمال غزة


العلاقات العامة – شمال غزة

تفقد مدير عام الرقابة في وزارة التربية والتعليم العالي أ. أحمد سالم، اليوم، سير الامتحانات بمديرية شمال غزة، وذلك للوقوف عن قرب على ظروف ومجريات عملية الامتحانات، وللاطمئنان على أحوال الطلبة.

ورافق أ. سالم في جولته كل من مدير التربية والتعليم أ. محمود أبو حصيرة، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، وقد شملت الجولة كلا من مدارس خليل الرحمن الثانوية للبنين، وخليفة بن زايد الثانوية للبنين، والكويت الثانوية للبنات.


وأعرب أ. سالم عن ارتياحه من سير الامتحان، موضحا أن جميع الأسئلة جاءت في سياق المنهاج المقرر، كما أنها تراعي جميع الفروق الفردية بين الطلبة.

وأشاد أ. سالم بالانضباط داخل لجان الامتحانات، مؤكدا أن ذلك ينم عن مدى المسؤولية التي يتمتع بها رؤساء اللجان والمعلمون المشرفون ومن خلفهم القائمون على المديرية، متمنيا التوفيق والنجاح لجميع الطلبة.

بدوره ثمّن أ. أبو حصيرة الزيارة، مؤكدا انها تأتي في سياق جهود الوزارة المتواصلة لرعاية العملية التعليمية وتطويرها بما ينسجم مع الرؤية الطموحة التي تتبناها للارتقاء بالواقع التعليمي والتربوي.

كما تمنى أ. أبو حصيرة التوفيق لجميع الطلبة، مشيدا بكافة الجهود التي يبذلها مدراء المدارس والمعلمون لخدمة الطلبة وتعزيز قدراتهم.




ليست هناك تعليقات