مدير تعليم الشمال يستقبل وفد الادارة العامة للإشراف التربوي


العلاقات العامة - شمال غزة

استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة، أ. محمود أبو حصيرة، وفد الإدارة العامة للإشراف والتأهيل التربوي ممثلا بمدير الإدارة أ. محمود مطر، ومدير دائرة الإشراف د. جواد الشيخ خليل، ومدير دائرة التدريب أ. حاتم شحادة، حيث تباحث الطرفان في عدد من القضايا التربوية المهمة.

وكان في استقبال الوفد إلى جانب أ. أبو حصيرة، مدير الدائرة الإدارية أ. منير أبو زعيتر، ورئيس قسم الإشراف والتأهيل التربوي أ. مطر الغفري، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام .أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، والمشرف التربوي أ. إبراهيم الخطيب.


ورحب أ. أبو حصيرة بالوفد الزائر، مشيدا بجهود الإدارة العامة للإشراف والتأهيل التربوي في سبيل تعزيز العملية التعليمية والنهوض بقدرات المعلمين من خلال سلسلة البرامج والدورات التدريبية المتكاملة التي يستفيد منها جميع المعلمين.

من جهته أشاد أ. مطر بدور المديرية البارز في متابعة تنفيذ مشروع تعزيز القراءة والكتابة لدى طلبة المرحلة الأساسية، مؤكدا أن هذا المشروع الريادي سيكون له بالغ الأثر على مجمل العملية التعليمية.

وفي ختام الزيارة، توجه الوفد لزيارة مركز التدريب التابع للمديرية للوقوف عن كثب على سير العملية التدريبية للمعلمين، كما توجه لزيارة ميدانية لعدد من المدارس لمتابعة العملية التدريسية داخل الصفوف لتلمس احتياجات المعلمين عن قرب والوقوف على قدرات الطلبة التحصيلية.



ليست هناك تعليقات