التعليم تكرم الفائزين في مسابقة النشيد الجماعي المركزية "الكورال"


كرّمت الإدارة العامة للأنشطة التربوية في وزارة التعليم الطلبة الفائزين في مسابقة النشيد الجماعي "الكورال" وذلك في مقر  جامعة فلسطين راعية المسابقة.

وحضر الحفل وكيل الوزارة المساعد للشئون التعليمية د. أنور البرعاوي، ومدير عام الأنشطة التربوية د. زكريا الهور،  ومدير الدائرة الثقافية أ. هاني الهور، ورئيس شون الطلبة في جامعة فلسطين د. سالم درويش، ومديري ورؤساء أقسام الأنشطة في الوزارة والمديريات و الطلبة الفائزين في المسابقة.

ومسابقة النشيد الجماعي "الكورال" تقوم بها الإدارة العامة للأنشطة التربوية في وزارة التربية والتعليم العالي سنوياً بمشاركة طلاب وطالبات المراحل الأساسية والثانوية للطلاب في المدارس.

وأكد د. البرعاوي على أن وزارة التعليم وهي تختتم المسابقة المركزية في النشيد الجماعي “الكورال” عازمة على المضي في أنشطتها المتنوعة ومنها النشيد الذي يعبر عن القيم والأخلاق وحب فلسطين والوطن والقدس.

واشاد د. البرعاوي في كلمته بالمعلمة حنان الحروب التي فازت بلقب أفضل معلم في العالم، وقدَم رسالة فخر واعتزاز من وزارة التعليم للزميلة الحروب، داعياً كافة المؤسسات الدولية والمحلية لإنصاف المعلم واعطاءه حقه ليستطيع المضي في مسيرته التعليمية.

من جهته أشاد مدير عام الأنشطة د. الهور بالمسابقة والقائمين عليها إضافة إلى الطلبة الفائزين الذين أظهروا إبداعات مميزة في الأداء، مؤكداً استمرار الوزارة في تنفيذ العديد من المسابقات والأنشطة التي تنمي مواهب وإبداعات الطلبة.

بدوره قدّم عميد شئون الطلبة في جامعة فلسطين د. سالم درويش التحية لوزارة التعليم والقائمين على المسابقة، وأكد على دور الوزارة في رعاية إبداعات ومواهب الطلبة، مؤكداً على دعم ووقوف جامعته مع الوزارة ورعاية أنشطتها في مختلف المجالات.

وإليكم أسماء الطلبة الفائزين:












ليست هناك تعليقات