توزيع كسوة الشتاء على طالبات مدرسة فاطمة بنت أسد بمديرية شمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزة

تأكيداً على عمق الترابط الأخوي بين الشعبين الشقيقين الفلسطيني و الأردني، نفّذت النقابات المهنية الأردنية و الهيئة الخيرية الأردنية مشروع توزيع "كسوة الشتاء" على طالبات مدرسة فاطمة بنت أسد "ب" للبنات، بمديرية التربية و التعليم في شمال غزة، البالغ عددهن نحو (700) طالبة.

و حضر حفل التوزيع مدير التربية و التعليم أ. محمود أبو حصيرة، و مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، و النائب في المجلس التشريعي د. محمد شهاب، و مديرة المدرسة أ. مريم أبودان، و ممثلين عن المملكة الأردنية الهاشمية قائد القوة في المستشفى الميداني الأردني، العقيد ركن إبراهيم المساعفة، و ضابط الارتباط النقيب إبراهيم الصرايرة، و ركن الأمن النقيب محمد الصرايرة، و ضابط الارتباط الفلسطيني الرائد منتصر فرج، و مدير مؤسسة نماء أ. بلال البرش، و عدد من رؤساء الأقسام بالمديرية و شخصيات من المجتمع المحلي.

و في كلمته الترحيبية أشاد أ. أبو حصيرة بالجهود الأردنية المتواصلة لخدمة الشعب الفلسطيني و القضية الفلسطينية لتعزيز صمود شعبنا في مواجهة الاحتلال و مشاريعه التصفويّة.

و أوضح أ. أبو حصيرة أن هذه اللفتة المتمثلة في توزيع الكسوة على الطالبات تأتي في سياق استمرار البرامج و المشاريع الأردنية الداعمة لشعبنا الفلسطيني، مؤكداً على عمق العلاقة التي تربط الشعبين الفلسطيني و الأردني، متمنّياً التوفيق و السداد للمملكة الأردنية ملكاً و حكومةً و شعباً. 

من جهته ثمّن النائب د. شهاب هذه اللفتة الكريمة من الأشقاء في الأردن و التي تنم عن مدى العلاقة و الأخوة و وحدة المصير بين الشعبين الشقيقين الأردني و الفلسطيني.

و لفت إلى أن مثل هذه المبادرات و المشاريع الداعمة، تعتبر أحد أوجه تعزيز صمود شعبنا في مواجهة الاحتلال الذي يسعى إلى استئصال الوجود الفلسطيني من هذه الأرض المباركة، مؤكداً أن الأردن جسّد و لازال حاضنة مهمة لشعبنا منذ النكبة التي ألمّت به على يد الاحتلال الإسرائيلي، مشدّداً على أهمية العمق العربي و الإسلامي في تعزيز صمود شعبنا و إحباط كل المحاولات الرامية إلى تذويب القضية الفلسطينية.

كما و توجه د. شهاب بالشكر للمملكة الأردنية ملكاً و حكومة و شعباً و نقابات و مؤسسات أهلية لالتحامها الدائم مع شعبنا و تبنّي همومه و قضاياه.

بدوره أعرب مدير مؤسسة نماء أ. البرش عن فخره و اعتزازه بالشعب الأردني بكافّة أطيافه و مؤسّساته، لما لهم من دور فعّال و مؤثر في دعم شعبنا و الدفاع عنه في مختلف المحافل.

و أكد أن شعبنا و هو يتحدى جبروت الاحتلال و بطشه بحاجة ماسة لكافة أشكال الدعم العربي و الإسلامي و الدولي، مثمّناً هذه اللفتة الكريمة من قبل النّقابات المهنيّة الأردنيّة و الهيئة الخيريَة الأردنيَة.

و في ختام الحفل تم توزيع "كسوة الشتاء" على جميع طالبات المدرسة في أجواء من البهجة و السرور.









للمزيد من الصور من هــنــا

ليست هناك تعليقات