مدير تعليم شمال غزة يستقبل وفداً من قيادة كتيبة قوة "الفتوّة"


العلاقات العامة - شمال غزة

استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة، قيادة كتيبة القوة المسؤولة عن تنفيذ مشروع "الفتوة" الذي تنفذه وزارة التربية والتعليم العالي بمدارس المرحلة الثانوية (ذكور) بالتعاون مع وزارة الداخلية والأمن الوطني.

وكان في استقبال الوفد إلى جانب أ. أبو حصيرة، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، فيما ضم الوفد كل من الرائد أحمد وشح، والملازم أول يوسف الكتري، والملازم أول ياسر الخطيب، والنقيب معتز أحمد، والنقيب زياد النجار، والنقيب عبد الله أبوريا، والملازم محمود سلمان.

وتباحث أ. أبو حصيرة مع الوفد الزائر جملة من القضايا التي تهم العملية التعليمية، وفي مقدمتها مشروع "الفتوة" وسبل تعزيزه والنهوض به ليشمل أكبر عدد ممكن من الطلبة.

كما ثمّن أ. أبو حصيرة دور قيادة وضباط وكوادر القوة المسؤولة عن تنفيذ مشروع "الفتوة" في تعزيز الانتماء الوطني وإعلاء الشعور بالمسؤولية الوطنية والاجتماعية للمجتمع لدى الطلبة.

من جهته أشاد الرائد وشح بجهود مديرية التربية والتعليم التي ساهمت بشكل كبير في إنجاح مشروع الفتوة من خلال سلسلة التسهيلات التي قدمتها للضباط والكوادر المشرفين على تنفيذ المشروع، والذي تكلل في المهرجان الأخير.



ليست هناك تعليقات