الصحة المدرسية تختتم دورة إخلاء وإطفاء بمدرسة فيصل بن فهد


العلاقات العامة - شمال غزة

اختتم قسم الصحة المدرسية بمديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وبالتعاون مع جهاز الدفاع المدني بوزارة الداخلية، دورة في الإخلاء والإطفاء بمشاركة (30) طالبة من طالبات الصحة المدرسية بمدرسة فيصل بن فهد الثانوية للبنات.

وحضر اختتام الدورة وهي بواقع (15) ساعة تدريبية، مديرة المدرسة أ. فريال الفرع، ورئيس قسم الصحة المدرسية أ. ميسرة عوكل، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، ومنفذي الدورة من جهاز الدفاع المدني، ملازم أول محمد سالم، والملازم محمد خليل، والملازم حسين ظاهر.

وأوضح أ. عوكل أن الدورة التي استمرت على مدار أربعة أيام، استهدفت تعريف الطالبات على العديد من المهارات والمفاهيم النظرية الخاصة بعمليات الإخلاء والإطفاء ومكونات سيارة الإطفاء، بالإضافة إلى التدرب عمليا على كيفية إطفاء الحرائق. 

وأشار أ. عوكل أن الدورة اشتملت على ندوة تثقيفية حول السلامة المنزلية، لزيادة وعي الطالبات بكيفية استخدام الأدوات المنزلية الحادة والخطرة، إلى جانب كيفية التعامل مع الحرائق في حال نشوبها.

وثمّن رئيس قسم الصحة المدرسية جهود المدربين الذين قدموا كل خبراتهم ومهاراتهم للطالبات حتى تعم الفائدة وتحقق الدورة الغاية المرجوة من إعدادها.

وفي الختام تم تقديم الشهادات التقديرية للمدربين لدورهم في إنجاح الدورة.












ليست هناك تعليقات