تربية شمال غزة تختتم بطولة "الجمباز" للمرحلة الأساسية للبنات


العلاقات العامة - شمال غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة ( قسم الأنشطة التربوية) بطولة الجمباز للمرحلة الأساسية للبنات، والتي تأتي في سياق الخطة العامة للأنشطة التربوية. 
 
وحضر اختتام البطولة كل من مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومديرة مدرسة تل الزعتر الثانوية للبنات أ.بثينة المقيد، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ.محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ.إسماعيل البياري، ورئيس قسم الإدارات التربوية د.معين جاسر، ورئيس قسم الخدمات أ.عبد القادر أبومهادي، ومشرفة النشاط الرياضي أ.امل أبوفول.

وخلال حفل تكريم الفائزات رحب أ.شهاب بالحضور مثمناً جهود القائمين على البطولة مشيرا إلى أن مثل هذه البطولات تهدف لتخفيف العبء النفسي عن الطلبة وتوفير جو إيجابي من التنافس الرياضي وبناء جيل رياضي ناشئ واختيار أفضل العناصر لتمثيل المديرية في البطولات المركزية.

من جانبه بين أ.كلوب أن هذه البطولة تأتي في إطار الخطة العامة التي وضعتها الإدارة العامة للأنشطة التربوية الرامية إلى اكتشاف المواهب والقدرات الكامنة لدى أبنائها الطلبة وغرس روح التنافس فيما بينهم.

وأوضح كلوب أن البطولة شهدت تنافسا قويا بين المدارس المشاركة، ما يعكس قوة المشاركين وتمتعهم بمهارات رياضية متميزة.

هذا وحصلت مدرسة  جباليا الأساسية "أ" للبنات على المركز الأول، فيما حصلت مدرسة جباليا الأساسية "ب" للبنات على المركز الثاني، عن فئة الصفوف من الرابع إلى السادس.

وحصلت مدرسة فاطمة بنت أسد الأساسية "أ" للبنات على المركز الاول، ومدرسة فاطمة بنت أسد الأساسية "ب" للبنات على المركز الثاني عن فئة الصفوف من الاول إلى الثالث.

فيما تكونت لجنة التحكيم من أ.آلاء ريان، أ.شيماء فلفل، أ.سماح الهباش، وأ.هدى أـبوسمعان.

وفي ختام البطولة تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين ولجنة التحكيم.


 


ليست هناك تعليقات