تربية شمال غزة تختتم بطولة تنس الطاولة للبنات


العلاقات العامة - شمال غزة

اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الأنشطة التربوية)، مسابقة بطولة كرة الطاولة للبنات للمرحلتين الثانوية والأساسية العليا، والتي أقيمت بمدرسة تل الزعتر الثانوية للبنات، وذلك في سياق الخطة السنوية للأنشطة التربوية.


وحضر المباريات الختامية في البطولة مدير الدائرة الفنية بالمديرية أ.  موسى شهاب، ومديرة المدرسة أ. بثينة المقيد، ومدير الدائرة الرياضية بالوزارة أ. يسري الغول، ورئيس قسم النشاط الرياضي أ. بكر مرتجى، ورئيس قسم الأندية الرياضية أ. سحر نصار، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ.  إسماعيل البياري، ومشرفة التربية الرياضية أ. أمل أبوفول، ومشرفة النشاط الكشفي، أ. رحاب الباز.

وفي ختام البطولة رحب أ.  أشهاب بالمشاركين في البطولة وبالضيوف ممثلي وزارة التربية والتعليم العالي، مؤكداً أن الهدف من تنظيم مثل هذه الأنشطة اكتشاف تعزيز قدرات الطلبة وتنمية مواهبهم، والعمل على بناء شخصيتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وتدريبهم على العمل بروح الفريق الواحد، ما يساهم في خلق جيل قادر على تحمل المسؤولية والمساهمة في بناء المجتمع والنهوض به.


وثمّن أ. شهاب جهود القائمين على كل من ساهم في إنجاح البطولة، مباركا للمدارس الفائزة، ومثمنا في ذات الوقت دور معلمي التربية الرياضية الذين أشرفوا على تدريب الطلبة وصقل مهاراتهم.


وفاز في البطولة بالمركز الأول عن فئة المرحلة العليا مدرسة ذات الصواري الثانوية للبنات، فيما حلت في المركز الثاني مدرسة حليمة السعدية الأساسية "أ" للبنات.


بينما فاز في المركز الأول عن المرحلة الثانوية مدرسة شادية أبوغزالة الثانوية للبنات، فيما فازت مدرسة فيصل الثانوية للبنات بالمركز الثاني.


وقد حكّم البطولة كل من: أ. سماح الهباش، و أ.  هدى أبوسمعان، أ. فاطمة المجدلاوي، أ. نعمة زقوت، أ. ريم الشنطي، و أ.  كفا أبوريا، و أ.  شيماء حمد.


وفي ختام البطولة تم توزيع الميداليات والكؤوس على الفرق الفائزة بالمركزين الأول والثاني، كما تم توزيع الميداليات على حكام البطولة.


ليست هناك تعليقات