مدير تعليم الشمال يجتمع بمجلس أولياء الأمور المركزي


العلاقات العامة - شمال غزة

اجتمع مدير التربية والتعليم في شمال غزة، أ. محمود أبوحصيرة، بمجالس أولياء الأمور في عدد من مدارس المديرية، وذلك في إطار متابعاته اليومية والميدانية المتواصلة للوقوف على انتظام العملية الدراسية.

وعقد أ. أبوحصيرة اجتماعاته بمشاركة مدير الدائرة الإدارية أ. منير أبوزعيتر، وعدد من رؤساء الأقسام بالمديرية وشخصيات من المجتمع المحلي والوجهاء، بثلاثة مدارس وهي "أحمد الشقيري الثانوية للبنين، وخليفة بن زايد الثانوية للبنين، وخليل الرحمن الثانوية للبنين".

وأكد مدير التربية والتعليم على أهمية انتظام العملية التعليمية والتزام الطلبة بمقاعد الدراسة، باعتبارها المرحلة الأساس التي لابد من البناء عليها في عملية التحرير وتنمية المجتمع وتحقيق نهضته.

وشدد على أن الالتزام بمقاعد الدراسة يغيظ الاحتلال الذي يسعى لتجهيلنا وحرفنا عن مسارات العزة والكرامة بشتى السبل والوسائل، لافتا إلى أن شعبنا بحاجة إلى المتعلمين والمثقفين الذين يعقد على عاتقهم مواصلة عملية التحرير، مؤكدا أن الجاهل لا يمكن أن يهزم المتعلم حتى لو تسلح بكل أنواع الأسلحة. 

وأشاد أ. أبوحصيرة بجهود مدراء المدارس والمعلمين وعناصر الشرطة والوجهاء وأولياء الامور لمساهمتهم الفعالة في ضبط العملية التعليمية، وتوعية الطلبة بأهمية الحرص على مواصلة المسيرة التعليمية وعدم إحداث الفوضى داخل وفي محيط المدارس.

وأعرب أ. أبوحصيرة عن ارتياحه من انتظام العملية التعليمية، مؤكدا أن جهود كل الذين حاولوا تخريب العملية التعليمية باءت بالفشل، حيث بات أبناءنا الطلبة أكثر وعيا بدورهم ورسالتهم في هذه المرحلة الحساسة من حياة شعبنا وقضيته.

ليست هناك تعليقات