مديرية شمال غزة تشارك في حفل تخريج أطفال روضة "جانسيو" النموذجية


العلاقات العامة - شمال غزة

شارك وفد من مديرية التربية والتعليم في شمال غزة في حفل تخريج أطفال روضة "جانسيو" ببلدة جباليا، للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2014-2015.

وضم الوفد كل من مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم التعليم العام أ.تحرير المصري، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، ومشرفتي رياض الأطفال أ. رغدة شلط، و أ. ميسون شاهين، وسكرتيرة قسم العلاقات العامة والإعلام أ. يافا نصير.

فيما ضمّ الحفل إلى جانب وفد المديرية، كل من مديرة الروضة أ. تغريد السقا، والمدير التنفيذي للروضة أ. قنديل حسين، ورئيس الجمعية الإسلامية في جباليا م. رمضان الناعوق، بالإضافة إلى حشد كبير من شخصيات المجتمع المحلي وأولياء الأمور.

وفي كلمته أشاد أ. شهاب بالجهود الكبيرة التي تبذلها الروضة في خدمة الطلبة والمجتمع، مؤكدا أن الاعتناء بالأطفال في هذه المرحلة العمرية الحساسة يترك بالغ الأثر في شخصيتهم ويساهم في تنمية قدراتهم وتأهيلهم للانخراط في المرحلة الدراسية الأساسية.

وشدد أ. شهاب على أن القيم والسلوكيات التي يتم غرسها في الطفل في هذه المرحلة العمرية المهمة تظل مصاحبة له طيلة حياته، لذا لا بد من تقديم القدوة الحسنة لهم وتعليمهم الآداب الإسلامية الرفيعة.

بدوره لفت أ. قنديل إلى أن الروضة تهدف إلى الاعتناء بالأطفال الأيتام والفقراء، لتنشئتهم تنشئة مميزة تساهم في خلق جيل مميز يكون قادرا على البناء والعطاء والمساهمة في عملية التحرير.وتوجّه أ. قنديل بالشكر الجزيل لمؤسسة "جانسيو" التركية لرعايتها ودعمها الدائم للروضة، كما توجه بالشكر لكل من ساهم في إنجاح الحفل.

من جهتها أشارت أ. السقا إلى أن طاقم الروضة حرص طيلة الفصل الدراسي المنصرم على تطوير شخصية الأطفال لتكون اكثر اعتزازا بدينها ووطنها وتساعده في تطوير قدراته.

ودعت مديرة الروضة اولياء الأمور للتعاون مع جهود العاملين في الروضة حتى نتمكن من صناعة جيل جديد مميز وقادر على العطاء، جيل متسلّح بالمهارات والإمكانات التي تعينه على صناعة مستقبله وتحقيق طموحاته.

هذا وتضمن الحفل فقرات فنية مميزة، كما تم توزيع الشهادات على أطفال الروضة البالغ عددهم (150) طفلاً.

لمشاهدة الصور من هنا

ليست هناك تعليقات