تربية شمال غزة تختتم بطولة تنس الطاولة للمعلمين


اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، (قسم الأنشطة التربوية)، بطولة تنس الطاولة للمعلمين على مستوى المديرية، والتي تأتي في سياق الخطة العامة للإدارة العامة للأنشطة التربوية في الوزارة.

وحضر اللقاء النهائي للبطولة كل من مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، ومدير الدائرة الإدارية أ. منير أبوزعيتر، ورئيس قسم التخطيط أ. عبد العزيز فارس، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري.

وأوضح أ. كلوب أن عدد المشاركين في البطولة كان (22) معلماً، حيث وصل إلى المرحلة النهائية كل من المعلمين جمال الدلو من مدرسة شهداء جباليا الأساسية للبنين، ومحمد مراد من مدرسة أحمد الشقيري الثانوية للبنين، حيث تمكن المعلم الدلو من الفوز بالبطولة، وحكّم اللقاء النهائي مشرف التربية الرياضية أ. زياد خضر.

من جهته سلّم أ. أبوحصيرة كأس البطولة والميداليات للفائزين بالمرتبة الأولى والثانية، كما توجه بالشكر للجنة التحكيم المكونة من أ. جمال الدلو، و أ. محمد مراد، و أ. ماجد اللبابيدي، كما ثمن جهود كافة المشاركين متمنيا التقدم والنجاح.

كما دعا أ. أبوحصيرة إلى ضرورة تفعيل الأنشطة الرياضية المختلفة في المدارس لما لها من دور كبير في تهذيب النفوس وتقوية الأبدان، وتعزيز العملية التعليمية.










ليست هناك تعليقات