د. ثابت الوزارة تنفذ خطة منهجية للنهوض بالواقع التربوي


أكد د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي  أن الوزارة تنفذ خطة منهجية محددة للنهوض بالواقع التربوي والتعليمي.

جاء ذلك خلال مشاركته في الاحتفال الذي نظمته كلية التربية وقسم الإشراف التربوي بجامعة الأقصى لتكريم الجهات والمؤسسات والمساهمين في إنجاح برنامج التربية العملية والبرنامج المحوسب بالجامعة، وذلك بحضور د. سلام الأغا رئيس جامعة الاقصى،  ووكيل وزارة التربية والتعليم العالي المساعد لشؤون التعليم العالي د. محمود الجعبري، والنائب الأول لرئيس الجامعة د. محمد رضوان، ونائب الرئيس للشئون الأكاديمية أ . د أيمن صبح، و عميد كلية التربية د. يحيى أبو جحجوح، ورئيس قسم الإشراف التربوي د. عبد الكريم فرج الله وعدد من المسؤولين والتربويين.

وشدد د. ثابت على أهمية تظافر الجهود من قبل المجتمع والمؤسسات لاستمرار عمليات تطوير وتحديث التعليم في وطننا.

وشكر د. ثابت جامعة الأقصى على هذا الاحتفال والتكريم معبراً عن شعوره بالفخر وهو في جامعة الأقصى التي نعتز بها ، شاكرأ إدارة الجامعة على ما تبذله من أجل الارتقاء بالمسيرة التعليمية وتطوير قدرات أبنائنا الطلبة، كما أكد أن الوزارة تفتح المجال للمساهمة في إنجاح برامج التربية العملية ومنح التأهيل والخبرات للطلبة المعلمين.

بدوره رحب د .الأغا بالحضور، معرباً عن شكره وتقديره لكل الجهات التي أسهمت في إنجاح البرنامج المحوسب الخاص بالتربية العملية، مشدداً على حرص الجامعة في تنمية خطتها وبرامجها الإلكترونية المحوسبة، ضمن خطوات مساعدة الطلبة وتقديم جميع الخدمات والبرامج التعليمية ، شاكراً كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل.

من جهته بين د فرج الله أن هذا النجاح الذي تحقق رغم كل الظروف الصعبة جاء ثمرة تضافر جهود كل الجهات والمؤسسات.

وفي الختام تم توزيع شهادات التكريم على جميع الجهات والشخصيات التي ساهمت في إنجاح برنامج التربية العملية والبرنامج المحوسب بجامعة الاقصى.

ليست هناك تعليقات