الإدارة العامة للتعليم العام تتفقد سير الامتحانات في المدارس الخاصة بشمال غزة


العلاقات العامة - شمال غزةتفقد وفد مشترك من الإدارة العامة للتعليم العام بوزارة التربية والتعليم العالي، ومديرية التربية والتعليم في شمال غزة، سير امتحانات نهاية الفصل الدراسي الحالي في المدارس الخاصة بمديرية شمال غزة.

وضم الوفد كل من مدير دائرة التعليم الخاص بالوزارة د. حنان الحاج أحمد، ومشرف رياض الأطفال بالوزارة أ. فاتن اللداوي، ومدير الدائرة الفنية بالمديرية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم التعليم العام أ. تحرير المصري، ورئيس قسم الأنشطة التربوية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ومشرفتي رياض الأطفال بالمديرية أ. رغدة شلط، و أ. ميسون شاهين وسكرتيرة قسم العلاقات العامة والإعلام أ.يافا نصير.

وأعربت د. الحاج أحمد عن ارتياحها من سير الامتحانات، موضحة أن هذه الزيارة تأتي في سياق الجهود التي تبذلها الإدارة العامة للتعليم العام لمتابعة المدارس الخاصة والنهوض بها باعتبارها رافدًا مهما من روافد العملية التعليمية.

من جهته ثمّن أ. شهاب زيارة وفد الوزارة، مؤكدًا أن ذلك دليل على مدى الاهتمام الذي توليه الوزارة بالمدارس الخاصة ورياض الأطفال، لما لها من دور بناء في تعزيز العملية التعليمية وتخريج أجيال من المؤهلين تربويًّا وتعليميًّا ونفسيًّا بما يساهم في النهوض بالمجتمع وتعزيز قدراته.

بدوره رحب رئيس مجلس الإدارة بمدرسة نور المعارف النموذجية الخاصة د. سامي أبوعيدة، بالوفد الزائر، مستعرضًا أمامه جملة من الإنجازات التي حققتها المدرسة بالرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها خاصة في أعقاب العدوان الأخير على غزة والذي خلف دمارًا كبيرًا في مبانيها ومرافقها.







ليست هناك تعليقات