مدير تعليم شمال غزة يجتمع بمدراء ومديرات المدارس


اجتمع مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبو حصيرة مع مدراء ومديرات المدارس بالمديرية، وذلك في ضوء استعدادات المديرية لبدء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الحالي.

وحضر الاجتماع إلى جانب أ. أبوحصيرة، مديري الدائرة الإدارية أ. منير أبوزعيتر، والفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإدارات المدرسية أ. معين جاسر.

ورحب أ. أبوحصيرة بالحضور، مثمنا دورهم في خدمة العملية التعليمية بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع التعليم خاصة في ضوء أزمة الرواتب، كما استعرض جملة من الأمور الإدارية التي من شأنها النهوض بجودة العملية التعليمية، داعيا الجميع إلى الالتزام بها بما ينعكس إيجابا على الواقع التربوي عموما.

كما وتطرق إلى موضوع الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الحالي، لافتاً إلى أن الامتحانات هذا الفصل لن تكون موحدة إلا في مبحثي اللغة العربية والانجليزية للصف الحادي عشر فقط، أما باقي الامتحانات فستكون من قبل المدارس نفسها.

أما فيما يتعلق بقضية الإضراب وتأثيرها على سير الامتحانات، فأكد أ. أبوحصيرة على أنه تم التوافق مع الوزارة على عقد الامتحان المؤجل في اليوم الأول بعد انتهاء الجدول المحدد لسير الامتحانات.


وقبيل ختام الاجتماع فتح باب النقاش والمداخلات أمام الحضور، ما زاد من فعالية وجدوى الاجتماع من خلال تلاقح الأفكار وتبادل الخبرات والمعرفة.






ليست هناك تعليقات