تربية شمال غزة تكرّم المربي الفاضل جواد زيدان


كرّمت مديرية التربية والتعليم- شمال غزة، المربي الفاضل جواد زيدان، بعد رحلة عطاء ممتدة في خدمة الأجيال الفلسطينية المتعاقبة في سلك التربية والتعليم.

وأقيم الاحتفال بمدرسة بيت لاهيا الثانوية للبنين التي عمل بها المربي زيدان على مدار سنوات طويلة ليختتم بين جنباتها حياة حافلة بالعطاء والجد والاجتهاد وبناء العقول.

وحضر الاحتفال التكريمي مدير التربية والتعليم أ. محمود أبوحصيرة، وعدد من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين والعاملين بالمديرية، إلى جانب مدير المدرسة أ. محمد الزين، ومدير المدرسة السابق أ. نبهان عمر، وشخصيات من المجتمع المحلي.

وفي كلمته أشاد أ. أبوحصيرة بدور المربي الفاضل زيدان، خلال رحلته المشرفة بسلك التربية والتعليم على مدار عشرات السنين، حيث كانت له بصمات واضحة في العملية التعليمية ما ساهم في تخريج أجيال متعاقبة من المتعلمين والمثقفين بات لهم دور في بناء المجتمع.

وتمنى أ. أبوحصيرة للمربي الفاضل زيدان حياة ملؤها السعادة والهناء، مؤكدا أن رحلة العطاء لا تنتهي بانتهاء الحياة الوظيفية، بل تأخذ أشكالا مختلفة ربما تكون أكثر فاعلية وجدوى من ذي قبل.

بدوره تحدث أ. الزين عن مناقب المربي الفاضل زيدان، مؤكدا أنه كان مثالا للجد والاجتهاد والانضباط الإداري، حيث كان نموذجا للبذل والعطاء والانتماء للرسالة التربوية.

من جهته أشاد مدير المدرسة السابق أ. عمر، بالمربي زيدان، مشيرا إلى أنه عمل معه على مدار عدة سنوات كان خلالها مثالا يحتذى في الأخلاق والعلم وسعة المعرفة.

من جانبه توجه المربي زيدان بالشكر لمديرية التربية والتعليم ولإدارة المدرسة ولزملائه المعلمين على الاحتفاء به، متمنيا لهم مزيدا من التفوق والعطاء خدمة للمجتمع ولأبنائه الذين هم في أمس الحاجة للمعلم القدوة للأخذ بيدهم نحو سبل الفلاح في الدارين الأولى والآخرة.


وفي ختام الاحتفال تم توزيع الهدايا والدروع التكريمية للمربي زيدان في أجواء مفعمة من المحبة والأخوة الصادقة.











ليست هناك تعليقات