مدير التعليم يتفقد سير الامتحانات في المدارس الخاصة بشمال غزة


العلاقات العامة – شمال غزة

تفقد مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. محمود أبوحصيرة، سير الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2014-2015 بالمدارس الخاصة على مستوى المديرية.

ورافق أ. أبوحصيرة في جولته، كل من رئيس قسم التعليم العام أ. تحرير المصري، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، فيما شملت الزيارة كل من مدرستي الهدى الخاصة "ب"، والنهضة النموذجية.

وكان في استقبال الوفد بمدرسة "الهدى" مديرة المدرسة أ. نهلة العبد عبيد، والتي قدمت بدورها شرحا تفصيليا عن سير العمل بالمدرسة والنجاحات التي حققتها مؤخرا، لا سيما على مستوى الامتحانات الموحدة للصف الرابع الأساسي.

فيما كان في استقبال الوفد بمدرسة "النهضة"، مديرة المدرسة أ. إيمان كامل طومان، والتي رحبت بدورها بالوفد معتبرة أن هذه الزيارة تمثل دافعا للعاملين في المدرسة لمواصلة العطاء والتميز والإبداع خدمة للمجتمع والأجيال الناشئة.

من جهته أشاد أ. أبوحصيرة بدور المدارس الخاصة في تعزيز العملية التعليمية ورفد المجتمع بأجيال من المتعلمين القادرين على مواصلة المسيرة التعليمية، حيث تشكل تلك المدارس رافدا مهما من روافد المؤسسات التعليمية التي تعمل جنبا إلى جنب مع المدارس الحكومية وتلك التابعة للوكالة في خدمة المجتمع.

وأعرب أ. أبوحصيرة عن تمنياته في أن تواصل المدارس الخاصة رسالتها المميزة، وأن تزيد من قدراتها الاستيعابية للطلبة لتصل إلى المرحلة الثانوية.

يشار هنا إلى أن مدرسة "الهدى" تضم بين جنباتها طلبة في الصفوف من الأول وحتى السادس الأساسي، فيما تضم مدرسة "النهضة" طلبة ما بين الصفين الأول والثامن الأساسيين.











ليست هناك تعليقات