الإدارة العامة للرقابة بوزارة التعليم تشيد بأداء مديرية التعليم في شمال غزة

العلاقات العامة/ شمال غزة

أشادت الإدارة العامة للرقابة في وزارة التربية والتعليم العالي، بالأداء الرقابي في مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، بالإضافة إلى جودة العمل في ورشة الصيانة التابعة للمديرية.

جاء ذلك خلال زيارة وفد رفيع من الإدارة العامة للرقابة للمديرية، ضم مدير عام الرقابة أ. نائل الأي، ومدير دائرة الرقابة أ. مها حلس، ورئيس قسم الرقابة أ. محمد أبو موسى، ومحاسب الإدارة أ. أيمن النونو، والمدقق الإداري أ. رشا الحرتاني.

وكان في استقبال الوفد مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم اللوازم أ. أحمد الشنباري.

ورحب أ. صالحة بالوفد الزائر، مستعرضاً جملة من الخطوات التي اتخذتها المديرية في الآونة الأخيرة في سبيل تجويد العمل الإداري داخل المديرية، بالإضافة إلى سلسلة من الإجراءات المتعلقة بخدمة الجمهور.

من ناحيته، عبر أ. الأي عن إعجابه من الإجراءات التي تقوم بها المديرية في سبيل النهوض بالواقع الإداري والخدماتي، مشيداً كذلك بالإنجازات التي حققتها المديرية على صعيد ورشة الصيانة التابعة للمديرية، لافتاً إلى أنها تعتبر من الورش الرائدة والمتميزة على صعيد الوزارة.

وتمنى أ. الأي المزيد من التميز والتوفيق للمديرية على طريق خدمة العملية التعليمية والنهوض بالواقع التربوي.



ليست هناك تعليقات