مدير تعليم الشمال يستقبل وفداً رفيعاً من قيادة برنامج الفتوة

العلاقات العامة / شمال غزة

استقبل مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. جواد صالحة، وفداً رفيعاً من قيادة برنامج الفتوة الذي تنفذه وزارة التربية والتعليم العالي بمدارس المرحلة الثانوية (ذكور) بالتعاون مع وزارة الداخلية والأمن الوطني. 

وكان في استقبال الوفد إلى جانب أ. صالحة، مدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، ومن قسم العلاقات العامة أ. عطية الحاج أحمد، فيما ترأس الوفد الزائر مدير إدارة برنامج الفتوة في قطاع غزة المقدم طارق صيدم، وقائد برنامج الفتوة في محافظتي غزة والشمال المقدم أحمد وشح، ومدير إدارة الفتوة في محافظتي غزة والشمال الرائد أحمد سلامة، بالإضافة إلى ثلة من ضباط الفتوة العاملين في المدارس.

ورحب مدير التربية والتعليم بالوفد الزائر، مشيراً إلى أهمية برنامج الفتوة في تعزيز الانتماء الوطني وإعلاء الشعور بالمسؤولية الوطنية والاجتماعية لدى الطلبة.

كما أعرب أ. صالحة، عن إعجابه بأداء ضباط الفتوة في المدارس، مؤكداً وجود حالة من التفاعل الإيجابي من الطلبة مع البرنامج كونه يعمل على تعزيز القيم الدينية لديهم ويحقق رغباتهم.

من جهته أشاد المقدم صيدم بجهود مديرية التربية والتعليم التي ساهمت بشكل كبير في إنجاح برنامج الفتوة من خلال المساندة والتعاون المستمر مع الضباط والكوادر المشرفين على تنفيذ البرنامج فيما يخدم العملية التعليمية.




ليست هناك تعليقات