تعليم شمال غزة و"الإغاثة الطبية" تناقشان سبل التعاون المشترك

العلاقات العامة/ شمال غزة

استقبل مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وفداً من جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية، لبحث ومناقشة سبل التعاون المشترك في مجال الصحة والإرشاد، وتدشين برامج مشاريع لخدمة الطالب الفلسطيني.

وجرت مراسم استقبال الوفد بمكتب مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. جواد صالحة، بحضور مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومدير الدائرة الإدارية أ. أحمد أبو هربيد، ومسير قسم الإرشاد التربوي أ. رائد الرن، ومشرف التربية الخاصة أ. ماجد المدهون، فيما ضم وفد جمعية الإغاثة مدير التأهيل في الإغاثة الطبية د. مصطفى عابد، والأخصائي النفسي د. نزهة البحري.

من جهته رحب مدير التعليم بالوفد الزائر، مؤكداً على ديمومة التعاون وفتح قنوات تواصل جديدة لخدمة الطالب الفلسطيني وخاصة الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأشاد أ. صالحة، بالبرامج والمشاريع التي تقدمها الإغاثة الطبية لدعم الطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة، والحالات التي تتطلب تدخلاً سواء من أخصائيين نفسيين أو إرشاديين، ومشيراً إلى أن المديرية تقوم بتسهيل مهمة الجمعية لتقديم خدماتها على الوجه الذي يخدم العملية التعليمية.

ويشار هنا أن مديرية التربية والتعليم أبوابها مشرعة لمؤسسات المجتمع المحلي لتقديم خدماتها لأبنائنا الطلبة في محافظة الشمال.



ليست هناك تعليقات