في حفل مميز لـ"فوج القدس" ... مديرية شمال غزة تشارك في حفل تكريم الطالبات المتفوقات بـ"حمد بن خليفة الثانوية"

العلاقات العامة/ شمال غزة

شاركت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، في حفل تكريم "فوج القدس" للطالبات المتفوقات بمدرسة "حمد بن خليفة الثانوية للبنات"، في امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي (2022/2023).

وترأس وفد المديرية، مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، ورئيس قسم التقنيات التربوية أ. أيمن ظاهر، ورئيس قسم الجودة والترخيص أ. تحرير المصري، ومن قسم الإعلام أ. توفيق السيد سليم، كما حضر الحفل عدد من مديرات المدارس، وشخصيات من المجتمع المحلي وأولياء الأمور.

ورحب مديرة المدرسة أ. كريمة المقيد بالحضور كافة، مهنّئة الطابات بتفوقهنّ وتميزهن وحصادهن الدرجات العالية، مشيدة بجهود المعلمات اللواتي كان لهنّ سهم في هذا التميز، وكذلك آباء وأمهات الطالبات الذين كانوا يتابعونهن ويوفرون لهنّ الأجواء المناسبة للدراسة.

بدوره، بارك مدير التعليم للطالبات المتفوقات هذا الإنجاز، متمنياً لهنً المزيد من التفوق والتميز.

كما أشاد أ. صالحة بجهود إدارة المدرسة بقيادة المربية القديرة كريمة المقيد، ومعلماتها الفضليات لجهودهن في تعليم الطالبات والارتقاء بقدراتهن وإكسابهن العلوم والمعارف المتعددة، حتى وصلن إلى منصة التتويج والتكريم.

واستعرض أ. صالحة جهود وزارة التربية والتعليم في خدمة الطلبة من خلال توفير البيئة التعليمية لمناسبة لهم، وكذلك توفير الكوادر التدريسية المؤهلة، والشروحات المتعددة عبر موقع روافد، والإذاعة التعليمية.

وفي ختام الحفل البهيج الذي تميّز بالعديد من الفقرات الفنية المميزة، تم تكريم الطالبات المتفوقات في أجواء مفعمة بالبهجة والسرور.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                                     

ليست هناك تعليقات