مهنئاً بتوليه منصبه الجديد ... مدير التعليم يستقبل الوكيل المساعد للشؤون التعليمية بوزارة التربية والتعليم

العلاقات العامة / شمال غزة

استقبلت مديرية التربية والتعليم ــ شمال غزة، الوكيل المساعد للشؤون التعليمية بالوزارة د. محمود مطر، الذي جاء مهنئاً مدير التربية والتعليم أ. جواد صالحة، بمناسبة توليه منصبه الجديد مديراً لمديرية التربية والتعليم ــ شمال غزة، ومباركاً للأستاذ أ. أحمد أبو هربيد توليه منصبه الجديد مديراً للدائرة الإدارية بالمديرية، متمنياً لهما التوفيق والنجاح في قيادة الميدان التربوي.

كان في استقباله إلى جانب أ. صالحة، مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ومدير الدائرة الادارية أ. أحمد أبو هربيد، ومن قسم العلاقات العامة مشرف الإعلام المدرسي أ. عطية الحاج أحمد.

بدوره، رحب مدير التربية والتعليم، بالوكيل المساعد شاكراً له هذه الزيارة، وبارك له تكليفه وكيلاً مساعداً للشؤون التعليمية بوزارة التربية والتعليم العالي.

وأشاد أ. صالحة، بالجهود التي يبذلها د. مطر في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية، متمنياً له النجاح والتقدم في مهمته بما يخدم قضايا التربية والتعليم في قطاعنا الحبيب.

وفي ذات السياق، ناقش الوكيل المساعد مع مدير التربية والتعليم ونائبيه الفني والاداري بعض القضايا التربوية، واطمئن على سير العمل في الميدان التربوي بمديرية شمال غزة.



ليست هناك تعليقات