المديرية تسير بخطى ثابتة نحو العالمية ... فوز ثمانية من معلمي "شمال غزة" بلقب "معلم خبير مايكروسوفت"

العلاقات العامة / شمال غزة

ضمن سلسلة إنجازاتها المتواصلة، مديرية التربية والتعليم تحصد المركز الثالث على مستوى مديريات الوطن، بعد فوز (😎 من معلميها بجائزة خبراء مايكروسوفت للعام (2022- 2023). حيث تمنح شركة مايكروسوفت "شهادة المعلم الخبير" للمعلمين المبدعين من خلال الانضمام إلى مجتمع مايكروسوفت والعمل على تطوير المعلم لذاته مهنياً وعلمياً وعملياً عبر تبادل الخبرات مع عدد كبير من خبراء مايكروسوفت والاستفادة من تطبيقات مايكروسوفت، وفي مقدمتها تطبيقات التعلم عن بعد، بما يعزز ويخدم التعليم الإلكتروني.

وفريق مايكروسوفت الفلسطيني يضم أربع أعضاء من المديرية، يقوده منسق الفريق في المحافظات الجنوبية، مشرف المرحلة بالمديرية أ. رامز الوحيدي، والمعلمة وفاء حجازي، والمعلمة هناء حجازي، والمعلمة ليلى العوضي، بصفتهم مدربين خبراء في "برنامج معلم مايكروسوفت المبتكر الخبير".

من جانبه أوضح منسق فريق مايكروسوفت الفلسطيني أ. رامز الوحيدي، أن فريقه يعمل على تطوير مهارات المعلمين في استخدام التكنولوجيا لشرح المناهج الدراسية، منوهاً إلى أن هؤلاء الخبراء يقدمون الاستشارات والنصائح لمايكروسوفت والمؤسسات التعليمية فيما يتعلق بكيفية دمج التكنولوجيا بطرق تربوية سليمة بالإضافة إلى سُبل تحسين تقنيات مايكروسوفت في التعليم.

بدوره، بين أ. الوحيدي أن هذا الإنجاز جاء نتاج عمل متواصل وجهود كبيرة بذلها فريق المديرية، أدت إلى فوز (😎 من معلمي المديرية بشهادة ولقب معلم مايكروسوفت الخبير. 

وأشاد أ. الوحيدي، بالدور الكبير التي تقوم به مديرية التربية والتعليم ممثلة بمدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الإشراف التربوي أ. محمد أبو ندى، من خلال تقديم الدعم التطويري والتحفيزي لفريق المديرية.

وفي هذا السياق تقدم مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، بالتهنئة للمعلمين الفائزين بلقب معلم خبير مايكروسوفت، مشيداً بدور الوزارة في تشجيع المعلمين على تقديم المبادرات النوعية التي تُفيد العملية التعليمية إضافة إلى تشجيع المعلمين على المشاركة الدولية ورفع اسم فلسطين في المحافل الدولية.

يذكر أن الفائزين بجائزة معلم مايكروسوفت الخبير للعام 2022 هم:

المشرف التربوي أ. رامز فايز الوحيدي مشرف المرحلة بمديرية تعليم شمال غزة

هناء ابراهيم حجازي معلمة التكنولوجيا بمدرسة الفالوجا الثانوية للبنات

وفاء ابراهيم حجازي معلمة التصميم الجرافيكي بمدرسة شادية ابو غزالة الثانوية للبنات

ليلى عارف العوضي معلمة اللغة الإنجليزية بمدرسة عمواس الأساسية أ للبنات

نارمين زكي النجار معلمة الجغرافيا بمدرسة عوني الحرثاني الثانوية للبنات

سماح محمد بحور معلمة مبحث الكيمياء بمدرسة فيصل بن فهد الثانوية للبنات

أسماء مصطفى معلمة اللغة الإنجليزية بمدرسة حليمة السعدية الأساسية للبنات

إنعام هلال البطريخي معلمة اللغة العربية بمدرسة نسيبة بنت كعب ب للبنات










ليست هناك تعليقات