بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد.. مديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لرؤساء الأقسام

العلاقات العامة/ شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، اجتماعاً لرؤساء الأقسام العاملين فيها، وذلك للتباحث في عدد من القضايا الإدارية والفنية بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد (2022-2023).

وترأس الاجتماع مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ومديريْ الدائرتين الإدارية والفنية أ. جواد صالحة، و أ. موسى شهاب.

ورحب أ. حرز الله بالحضور كافة، مهنئاً إيّاهم بحلول العام الدراسي الجديد، مشيداً بجهودهم الكبيرة التي تميزت بالكفاءة والمهنية خلال العام الدراسي المنصرم، داعياً إياهم إلى مواصلة هذا الجهد بما يخدم المسيرة التعليمية ويحقق رؤية المديرية ومن خلفها وزارة التربية والتعليم لخدمة المجتمع.

كما دعا أ. حرز الله رؤساء الأقسام إلى الإسراع في إنجاز خطط العمل السنوية لأقسامهم وتضمينها جوانب فنية إبداعية لتجويد العمل؛ للبدء بتطبيقها وتنفيذها في الميدان بما يخدم الاستراتيجيات التربوية التي تتبناها وزارة التربية والتعليم.

من ناحيته، أشاد أ. شهاب بالدور التكاملي لأقسام المديرية بما يحقق رسالة المديرية، وتقديم خدمة أفضل للجمهور.

ولفت أ. شهاب إلى أن العام الدراسي الحالي سيشهد العديد من المبادرات النوعية والأعمال الريادية، ما سيؤدي إلى تعزيز الواقع التربوي، وتفجير طاقات الطلبة والارتقاء بقدراتهم.

بدوره، أكد أ. صالحة على أن البداية القوية لانطلاق العام الدراسي الجديد على مستوى المديرية، سيّما من حيث جهوزية المدارس واستعداداتها، وتوفير المعلمين الأكفاء وتوزيعهم على مختلف المدارس وفق رؤية إشرافية واضحة تخدم المسيرة التعليمية.

وقدّم العديد من رؤساء الأقسام بعض المداخلات والاستفسارات التي أثرت الاجتماع.





ليست هناك تعليقات