مديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً للجنة الفرعية لتجويد العمل الحكومي لخدمة الجمهور


العلاقات العامة/ شمال غزة

عقدت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة اجتماعاً للجنة الفرعية لتجويد العمل الحكومي لخدمة الجمهور.

وترأس الاجتماع مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، بحضور رئيس اللجنة مدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، وعضوية كل من رؤساء أقسام التخطيط و تطوير الأداء المؤسسي (م. إبراهيم الشلفوح)، والإدارات المدرسية (د. معين أبو جاسر)، والإشراف التربوي (أ. محمد أبو ندى)، والأنشطة الطلابية (أ. محمد كلوب)، والعلاقات العامة و التعاون الدولي (أ. اسماعيل البياري).

ورحب أ. حرز الله بالحضور كافة، مؤكداً على أهمية عمل ودور اللجنة في تحسين الصورة الذهنية عن المؤسسة، ورفع مستوى الثقة بها، وبالتالي ثقة الجمهور في قراراتها وتوجهاتها على أرض الواقع.

وتباحث أ. حرز الله مع أعضاء اللجنة في عديد القضايا التي من شأنها تجويد العمل الحكومي وتحسين الصورة الذهنية للمديرية لدى جمهورها وفق خطط إجرائية ومنهجية علمية ومدروسة.

بدوره، أوضح أ. صالحة جملة من النقاط التي من شأنها تطوير الأداء المؤسساتي وتحسين الصور الذهنية عن المؤسسات الحكومية لدى المجتمع، باعتبارها واحدة من الأصول الاستراتيجية التي تقود إلى إيجاد ميزة تنافسية وظروف مشجعة للاستمرار والتطور.

وتخلل الاجتماع تقديم أعضاء اللجنة عديد الآراء التي تعزز هذا المشروع الوطني الكبير (تجويد العمل الحكومي لخدمة الجمهور) باعتباره جزء لا يتجزأ من واجب المؤسسات الحكومية تجاه المواطنين.





ليست هناك تعليقات