سعد الأساسية "أ" للبنين تحتفي بطلابها المتفوقين


العلاقات العامة/ شمال غزة

احتفت مدرسة سعد بن أبي وقاص الأساسية "أ" للبنين بمديرية التربية و التعليم في شمال غزة بطلابها الأوائل في حفل مهيب بعنوان "رواد الغد" خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي، و جاء ذلك خلال الحفل البهيج "رواد الغد" الذي نظمته إدارة المدرسة.

و حضر الحفل مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب، رئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، رئيس قسم العلاقات العامة و الإعلام أ. اسماعيل البياري، و أ. مروان الخالدي من قسم الأنشطة الطلابية و م. محمد الشوا من قسم العلاقات العامة و الإعلام، و أعضاء مجلس أولياء الأمور الموقرين و عدد من المدراء المدارس و أهالي الطلاب.

و قد استقبل مدير المدرسة أ. معين البزم بالحضور و ألقى كلمة افتتاحية معبراً مدى فخره بطلابه المتفوقين واصفاً الحفل بالعرس الفلسطيني لتكريم الطلبة المتفوقين و هم نجوم الغد، مؤكداً أن هذا النجاح ما كان ليتحقق لولا مثابرة الطلاب ومتابعة ذويهم، وإخلاص المعلمين لرسالتهم السامية، رسالة التربية والتعليم.

كما توجه أ. البزم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل، خاصّاً بالذكر مديرية التعليم، ومجلس أولياء الأمور.

بدوره، ألقى مدير الدائرة الفنية أ. موسى شهاب كلمته معبراً مدى فخره بالطلبة المتفوقين، موجهاً تهنئته إلى الطلاب الأوائل و لمدرسة سعد بن أبي وقاص "أ" الأساسية و مشاركة فرحة أولياء الأمور بتفوق و تميز أبنائهم الطلبة متحدين الصعاب و الجائحة، و ذكر كيف تسببت الجائحة بتعطيل التعليم الوجاهي في العام السابق و تسببت بعدد من الصعوبات، و لكن بحمد الله تم إعادة التعليم الوجاهي و أخذ أساليب الوقاية و تلقي التطعيم للطلبة، و احتفى بالطلاب الأوائل المتفوقين و أثنى على جهود المعلمين الذين قدموا هذا الجيل المتميز.

و قد ألقى عضو مجلس أولياء الأمور أ. سعيد طالب تهانيه الحارة إلى الطلاب الأوائل المتفوقين و ذويهم، واصفاً الطلاب بأنهم فعلا رواد الغد و جيل متميز و تمنى لهم المزيد من التقدم و النجاح و أن يكونوا جيل فلسطين المستقبل من العلماء، و شكر المعلمين على ما بذلوه من جهد ليخرجوا جيلاً عظيماً و ذكر مدى وجوب دعم أبنائنا الطلاب و على كل طفل طلب العلم لأنها تعتبر جزء من المقاومة الفلسطينية و سلاح مهم لمواجهة تحديات الحياة.

و قد تخلل الحفل عدد من الفقرات كالشعر و الدبكة الشعبية و الأنشودة، و في الختام تم توزيع الشهادات و الهدايا للطلاب الأوائل.

>> اضغط على الصور للتكبير <<

                          

ليست هناك تعليقات