مديرية شمال غزة و"القدس المفتوحة" تتفقان على تشكيل لجان مشتركة لمعالجة قضايا تربوية


العلاقات العامة/ شمال غزة

اتفقت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وجامعة القدس المفتوحة ــ فرع الشمال، على تشكيل لجان مشتركة لمعالجة بعض القضايا المتعلقة بالعملية التعليمية التي تهم الجانبين، وذلك في سياق شراكة المديرية وانفتاحها على مؤسسات المجتمع المحلي.

جاء ذلك خلال زيارة مدير التربية والتعليم أ. أشرف رياض حرز الله، ومشرف الإعلام المدرسي أ. عطية الحاج أحمد، للجامعة، حيث كان في استقبالهما رئيس الجامعة د. رأفت جودة، والمساعد الأكاديمي والإداري د. هاشم حميد.

وقال أ. حرز الله، إن الزيارة تأتي في سياق التواصل المستمر بين المديرية ومؤسسات المجتمع المحلي لخدمة العملية التعليمية والطلبة، حيث تم الاتفاق خلالها على تشكيل لجان تخصصية مشتركة تضم نخبة من الأكاديميين والمختصين والمشرفين التربويين.

وأوضح أ. حرز الله أن تلك اللجان ستعمل على مناقشة بعض المشكلات التي تواجه العملية التعليمية ووضع التصورات والخطط اللازمة وتنظيم العديد من الورش والندوات والأيام الدراسية بما يثري العملية التعليمية ويساهم في خدمة الطلبة وحل المشكلات.

وأشاد أ. حرز الله بالتعاون المستمر والبنّاء ما بين المديرية والجامعة، في العديد من المجالات مثل تنظيم الأيام الدراسية، والمؤتمرات العلمية، وغيرها.

بدوره، رحب د. جودة بوفد المديرية، مثمناً جهود المديرية في خدمة العملية التعليمية، وتنشئة الأجيال المتلاحقة ليكونوا عناصر فاعلة في المجتمع.

وأعرب د. جودة عن استعداد جامعة القدس المفتوحة- فرع الشمال، للتعاون المستمر مع المديرية، وغيرها من المؤسسات التعليمية في المجتمع، مؤكداً أن ذلك جزء لا يتجزأ من فلسفتها وسياستها العامة.

ليست هناك تعليقات