التعليم وبالتعاون مع بلدية بيت لاهيا يفتتحان البوابة الجنوبية لمدرسة الأمير نايف بن عبد العزيز


العلاقات العامة / شمال غزة

افتتح مدير التربية والتعليم أ. أشرف رياض حرزالله ورئيس بلدية بيت لاهيا م. علاء العطار صباح اليوم البوابة الجنوبية لمدرسة الأمير نايف بن عبد العزيز بحضور مدير الدائرة الادارية أ. جواد صالحة، ومدير دائرة الأبنية والمشاريع بالوزارة م. حاتم غيث، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ومديرة المدرسة أ. سارة عدوان، بالإضافة لوفد رفيع المستوى من بلدية بيت لاهيا والمجلس الأعلى والمحلي لأولياء الأمور، ووجهاء ومخاتير المجتمع المحلي.

وفي كلمتها رحبت أ. عدوان بوفدي التعليم والبلدية وجميع الحضور معددة إنجازات المدرسة والمبادرات التي تقوم بها المعلمات على جميع الأصعدة وكافة المجالات لتحقيق النهوض بالعملية التعليمية وبمشاركة من المجتمع المحلي.

وقال أ. حرزالله في معرض كلمته أن المدرسة وعلى رأسها مديرتها ومعلماتها يقمن بتنفيذ كافة التعليمات التعليمية والتربوية على أتم وجه وأفضل صورة ويشهد لهم القاصي والداني في رفعة التعليم ومستوى الطالبات والمجتمع المحلي أكبر شاهد على ذلك مثمناً دورهن المهني وشكرهن على جهودهن وعطاءهن الدؤوب.

وفي معرض كلمته أكد م. علاء العطار على الدور التشاركي بين التعليم والبلدية في رفع مستوى كفاية التعليم ومعدداً إنجازات المدرسة والبلدية في العملية التشاركية واعداً بالاستمرار في دعم كل ما يلزم اتجاه المدرسة والبيئة المحلية جاء ذلك في افتتاح البوابة الجنوبية للمدرسة والتي جاءت لتسهيل عملية خروج الطالبات وتفادي الاكتظاظ والتخلص من انتقال عدوى جائحة كورونا.

هذا ويأتي هذا الانجاز ضمن التعاون المجتمعي من قبل مجلس أولياء الأمور والمدرسة والمديرية والبلدية.

والجدير ذكره أن الفعالية تخللها العديد من الفعاليات الانشادية والقصائد الشعرية وفي نهاية الاحتفالية قام وفد التعليم والبلدية بقص شريط افتتاح البوابة الجنوبية وقدمت الدروع للأخوة المنفذين للمشروع تقديراً لجهودهم العظيمة.

<< اضغط على الصورة للتكبير >>

                                             

ليست هناك تعليقات