مديرية شمال غزة وبلدية بيت حانون تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك


العلاقات العامة/ شمال غزة

تباحثت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وبلدية بيت حانون في سبل تعزيز التعاون المشترك بما يخدم العملية التعليمية.

جاء ذلك خلال زيارة مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ومدير الدائرة الإدارية أ. جواد صالحة، للبلدية حيث كان في استقبالهما رئيس البلدية د. عماد عبد الله عدوان وأعضاء من المجلس البلدي.

وناقش الطرفان إمكانية تخصيص أراضٍ جديدة ضمن نفوذ بلدية بيت حانون؛ لإنشاء مدرستين جديدتين تخدمان الامتداد العمراني الجديد في المدينة، بالإضافة إلى إمكانية إضافة أجنحة صفية جديدة في مدرستي مهدية الشوا الثانوية للبنين، وغازي الشوا الثانوية للبنين؛ للحد من الكثافة الصفية، وتوفير بيئة تعلمية مناسبة.

كما ناقش الطرفان سبل التعاون المشترك بما يخدم مدرسة هاني نعيم الزراعية، من خلال رفدها بعمال على بند البطالة بشكل مستمر، من أجل أن تبقى المدرسة بالشكل الأمثل، إلى جانب العمل على رصف بعض الممرات والطرق في المدرسة بما يضفي عليها مزيداً من المظاهر الجمالية.

كما تطرق الطرفان إلى إمكانية توفير بعض الخدمات الخاصة بمدرسة أحمد الشقيري الثانوية للبنين، سيّما ما يخص أكوام الرمال المتراكمة بمحاذاة السور الشرقي للمدرسة، وتنفيذ أعمال طلاء السور الخارجي للمدرسة، وتقليم أشجارها.

وفي ختام اللقاء، أشاد أ. حرز الله بالجهود الكبيرة التي تبذلها بلدية بيت حانون لخدمة مدارس المدينة وطلبتها، بما يخدم العملية التعليمية، متمنياً لها مزيدا من التميز والنجاح على كل الأصعدة والمجالات، فيما أكد د. عدوان على مواصلة التواصل البنّاء والفعّال ما بين البلدية والمديرية لخدمة المجتمع.


ليست هناك تعليقات