مدير التعليم يستقبل طالبات شادية أبو غزالة الثانوية للبنات


العلاقات العامة/ شمال غزة

استقبل مدير التربية و التعليم أ. أشرف رياض حرز الله، و أ. اسماعيل البياري رئيس قسم العلاقات العامة و الإعلام و أ. عطية الحاج أحمد و م. محمد الشوا من قسم العلاقات العامة بمكتبه صباح اليوم م. وفاء إبراهيم حجازي و الطالبتين سجى زيدان و نداء عيسى، و ذلك من أجل اطلاعه على أهم إنجازات قسم التصميم و الجرافيك "الفرع المهني" بمدرسة شادية أبو غزالة الثانوية للبنات.

و في بداية اللقاء، رحب أ. حرز الله بالمعلمة القديرة م. وفاء حجازي لما تقوم به من إنجازات رائعة و مبادرات هامة محلية و عالمية و ثمن دورها بما تقدمه أمام طالبات بالفرع الصناعي و الخبرات المتقدمة في مجالها لبناتنا الطالبات، كما و رحب بطالبات المدرسة و شكر الجهد العظيم و الناتج الصناعي من مقتنيات تفيد المجتمع مستقبلاً و المرور الإيجابي من وراء هذا التعليم المستمر سواء إن كان على مستوى الفرد المنتج أو المستهلك.

كما أشاد أ. حرز الله بالتقنيات العالية و المنتج الرائع في تصميمه التي يقنع الجميع بشرائه و اقتنائه.

و ذكرت م. حجازي أهم الأعمال التي تقوم بها الطالبات المبدعات كتصميم و إنتاج الهوية البصرية و الطباعة الراقية المتقدمة على الكنزات و المخدات و صنع النوتات و الكمامات.

و الجدير ذكره أن المدرسة خرجت ثلاث دفعات في التعليم المهني و منهن من أنتج عملاً خاصاً حرّاً عبر المتجر الإلكتروني و بيع المنتجات online و أن عدد طالبات الفصل الأول للعام 2021 – 2022 في صف الحادي عشر (16) طالبة و الثاني عشر (16) طالبة في الفرع الصناعي "تصميم الجرافيك".

و في نهاية اللقاء، قدمت طالبات شادية أبو غزالة الثانوية للبنات أجندة تذكارية لمدير التربية و التعليم من إنتاجهن عبارة عن أجندة للعام 2022م للمدن الفلسطينية و مدينة القدس الشريف.



ليست هناك تعليقات