تربية شمال غزة تستقبل وفداً من الإدارة العامة للكتب والمطبوعات


العلاقات العامة/ شمال غزة

استقبلت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة، وفداً من الإدارة العامة للكتب والمطبوعات بوزارة التربية والتعليم العالي، وذلك في إطار تفقد الأخير سير العمل بمخزن الكتب بالمديرية.

و ضم الوفد كل من نائب مدير عام الكتب والمطبوعات أ. مدحت قاسم، ومدير دائرة الكتب أ. شادي السمك، ومدير دائرة التوزيع أ. يحيى الشيخ، بحضور رئيس قسم الكتب أ. محمد أبو ريّا.

ورحب أ. أبو ريّا بالوفد الزائر، مثنياً على جهود الإدارة العامة للكتب والمطبوعات في تأمين الكتب المدرسية اللازمة خلال العام الدراسي ودورها في متابعة عملية الجرد.

كما توجّه أ. أبو ريّا بالشكر الجزيل للوفد لحرصه على ضبط سير العمل ومتابعة أدق التفاصيل التي من شانها المساهمة في تجويد العمل وتحقيق المصلحة العامة.

بدوره أعرب الوفد الزائر عن إعجابه بسير العمل في مخزن الكتب، وضبطه مالياً وإداريا، من خلال متابعة ملفات وسجلات القسم والتأكد من نتائج عملية الجرد للصندوق والمستودع وفق الأصول المعمول بها، متمنيا للعاملين مزيداً من التقدم والنجاح بما يخدم سير العملية التعليمية على أكمل وجه.

وأكد الوفد أن هذه الزيارة تأتي في سياق الجولات التفقدية التي تنظمها الإدارة العامة للكتب لمخازن الكتب في مديريات القطاع كافة، للاطمئنان على سير العمل فيها.

ليست هناك تعليقات