مديرية شمال غزة تستقبل وفداً من دائرة العمل النسائي في الكتلة الإسلامية


العلاقات العامة/ شمال غزة

استقبلت مديرية التربية والتعليم- شمال غزة، وفدا من دائرة العمل النسائي في الكتلة الإسلامية في محافظة الشمال، وذلك بهدف بحث سبل التعاون المشترك بما يخدم الطالبات، ويسمو بقدراتهن، ويزكّي نفوسهن.

وكان في استقبال الوفد، مدير التربية والتعليم أ. أشرف حرز الله، ومديريْ الدائرتين الإدارية والفنية أ. جواد صالحة، و أ. موسى شهاب، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس شعبة الأنشطة أ. تيسير أبو عميرة، ورئيس شعبة الإعلام أ. توفيق السيد سليم، وممثل لجنة الأسرى في القوى الوطنية والإسلامية أ. مصباح عبد ربه، فيما ضم الوفد، مسؤولة الكتلة في المحافظة أ. نعيمة سرحان، ومسؤولة ملف المرحلة الثانوية أ. أنسام البطش، ومسؤولة ملف الجامعات أ. دعاء الهشيم، و أ. سماح البطران، و أ. هبة شهاب.

ورحب أ. حرز الله بالوفد، مشيداً بجهود الكتلة الإسلامية الداعمة للعملية التعليمية، من خلال سلسلة البرامج والأنشطة المتنوعة التي تنفذها في المدارس خدمة للطالبات على طريق صقل مواهبهنّ، وتزكية نفوسهنّ، وغرس قيم الانتماء للوطن والقضية وثوابتهما في قلوبهن.

ولفت أ. حرز الله إلى أهمية تكامل الأدوار بين المؤسسة التعليمية ومختلف شرائح ومؤسسات المجتمع المحلي بما يخدم الطلبة، كونهم الشريحة الأهم والأوسع الملقاة على عاتقها صون القضية، ومواصلة مسيرة إعمار وتحرير الوطن.

من ناحيتها، أكدت أ. سرحان أن الكتلة الإسلامية تسعى من وراء برامجها المتعددة التي تستهدف فيها الطالبات إلى تعزيز القيم والسلوكيات الإيجابية، والتأكيد على الاهتمام بالعلم، واحترام وتوقير المعلمات، والتفاني في خدمة المجتمع.

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على البدء خلال المرحلة القريبة المقبلة بالبرنامج التوعوي والدعوي والتثقيفي الخاص بطالبات المرحلتين العليا والثانوية على مستوى مدارس المديرية من خلال نخبة متميزة من المختصات.



ليست هناك تعليقات